عــاااجل : "تعليم الدقهلية" يشدد على سرية الورقة الامتحانية والالتزام بالمواصفات المقررة
عــاااجل : "تعليم الدقهلية" يشدد على سرية الورقة الامتحانية والالتزام بالمواصفات المقررة

عــاااجل : "تعليم الدقهلية" يشدد على سرية الورقة الامتحانية والالتزام بالمواصفات المقررة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

"تعليم الدقهلية" يشدد على سرية الورقة الامتحانية والالتزام بالمواصفات المقررة

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

"تعليم الدقهلية" يشدد على سرية الورقة الامتحانية والالتزام بالمواصفات المقررة

.

الخميس 12 أبريل 2018 03:53 مساءً ـ أخباري نيوز ـ عقد على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، اليوم الخميس، اجتماعا موسعا مع موجهى عموم المديرية، وذلك لمناقشة الاستعدادات لامتحانات نهاية العام بالمحافظة. 

وأكد عبد الرؤوف على متابعة المدارس والوقوف على مدى استعدادها لامتحانات آخر العام، والتأكيد على ضرورة وضع جداول الامتحانات فى مكان بارز وواضح لجميع التلاميذ، والتأكيد على الانتهاء من أعمال الامتحانات العملى وسجلات أعمال السنة وتسليمها لكنترول المدرسة.

والتأكيد على الانضباط التام بجميع المدارس ومنع الإجازات الاعتيادية خلال فترة الامتحانات والتصحيح، والتأكيد على سرية الورقة الامتحانية والالتزام بالمواصفات المقررة والوزن النسبى لها وذلك وفق المعايير التى حددها المركز القومى للتقويم التربوى والامتحانات.

وأوضح على أن امتحانات الشهادة الاعدادية للعام الدراسى مسئولية موجهى عموم المواد مسئولية كاملة، بالإضافة إلى ضرورة الابتعاد عن الأمور السياسية والدينية عند وضع الامتحان، وضرورة وضع نماذج للإجابة تتسم بالمرونة وتتضمن جميع الأفكار والإجابات الممكنة، ومتابعة تأمين أماكن وجود الأسئلة بما يضمن سرية الامتحانات وتأمين حجرة الكنترول الداخلى من أبواب ونوافذ وطفايات الحريق.

و تكثيف المرور على المدارس للتأكد من انتهاء كافى الاستعدادات للامتحانات وضرورة وجود المتابع من الساعة السابعة والنصف صباحا وحتى خروج آخر تلميذ، والاهتمام بالامتحانات وانضباط اللجان وعدم السماح بالغش بكافة صوره.

والتأكيد على تطبيق الكتاب الدورى (25)  بشأن حضور الطالب بنسبة 85% من إجمالى أيام الدراسة وكذا القرار الوزارى (213) بشأن التقويم الشامل التربوى، والحرص على انتظام العملية التعليمية.

عــاااجل : "تعليم الدقهلية" يشدد على سرية الورقة الامتحانية والالتزام بالمواصفات المقررة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

"تعليم الدقهلية" يشدد على سرية الورقة الامتحانية والالتزام بالمواصفات المقررة

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : "تعليم الدقهلية" يشدد على سرية الورقة الامتحانية والالتزام بالمواصفات المقررة.

عــاااجل : "تعليم الدقهلية" يشدد على سرية الورقة الامتحانية والالتزام بالمواصفات المقررة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : "تعليم الدقهلية" يشدد على سرية الورقة الامتحانية والالتزام بالمواصفات المقررة .

المصدر : اليوم السابع