عأأأجل: "مارثا جاييا" البرازيلية تحيي حفلا بالمحلة فرحا بنتيجة الانتخابات
عأأأجل: "مارثا جاييا" البرازيلية تحيي حفلا بالمحلة فرحا بنتيجة الانتخابات

عأأأجل: "مارثا جاييا" البرازيلية تحيي حفلا بالمحلة فرحا بنتيجة الانتخابات، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، "مارثا جاييا" البرازيلية تحيي حفلا بالمحلة فرحا بنتيجة الانتخابات، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، "مارثا جاييا" البرازيلية تحيي حفلا بالمحلة فرحا بنتيجة الانتخابات.

الخميس 12 أبريل 2018 03:49 مساءً ـ أخباري نيوز ـ لحظات من الفرح والبهجة التي دمجتها فنون عروض الفلكلور الشعبي ، وعروض التنورة، وفقرات رقص الدبكة اللبنانية، وعروض السامبا البرازيلية، على ساحة مسرح شركة غزل المحلة في قلب محافظة الغربية، فرحًا بإعلان نتيجة الانتخابات بفوز عبد الفتاح رئيس الجمهورية لفترة رئاسية جديدة.

واستضافت هيئة قصور الثقافة بالغربية عروض فرقة "مارثا جاييا"، على أنغام "السامبا"، والرقص على أنغام الموسيقي اللاتينية واللبنانية تحت عنوان "يوم الوفاء في حب جمهورية العربية للنشر السلام ومواجهه الإرهاب"، وسط حضور عدد من القيادات الشعبية والتنفيذية ورموز الأدب والثقافة.

وانطلقت عروض الفرقة البرازيلية فعالياتها على تقع 90 متر مربع وسط الإضاءة اللامعة، وأصوات العزف الموسيقي المميزة، والتي جذبت أنظار وسمع قرابة أكثر من 450 أسرة شاركت في حضور العرض وسط ترديد هتافات "تحيا جمهورية مصر العربية.. كلنا إيد واحدة.. تحيا جمهورية مصر العربية ورجالها".

واستمرت عروض الفرقة البرازيلية أكثر من ساعة ونصف وسط تقديم رقاصات على أغنية "برازيليا "، وعروض الرقص الشعبي اللاتينية الممزوج بارتدائهم ملابس زاهية، وفساتين للرقص الميداني على خشبة مسرح الغزل، في ظل تصفيق وابتسامات وصفير أطلقه الحضور فرحًا بالعرض الذي لاقى استحسان الجميع.

وأكد  جابر سركيس، مدير هيئة قصور الثقافة بالغربية، أنه لأول مره تقدم فرقة برازيلية عرضًا رسميًا على أرض المحافظة، لافتا أن فرقة "مارثا جاييا "، قدمت عروضا في مهرجان دمنهور الدولي للثقافة، وهو ما دفع بعض متابعيه داخل جمهورية مصر العربية من أبناء المحافظة إلى المطالبة بتقديمه عروض رقص مجانية لنشر أفكار السلام ونبذ العنف .

 

مواطنون "تحيا جمهورية مصر العربية .. كلنا إيد واحدة" وعروض كرنفالية شعبية لـ"نشر السلام ومواجهه الإرهاب"

وأكد سركيس، أن مسرح غزل المحلة شهد عروض الثقافة البرازيلية والمصرية والشعبية، مؤكدا بقوله: "لولا مساعدة والتنسيق مع بعض القيادات الشعبية والبرلمانية ما نجح العرض على أرض المدينة العمالية قلعة الصناعية المصرية".

وأكدت رانيا الحداد مديرة قصر ثقافة غزل المحلة، أن الفقرات الاستعراضية التي قدمتها فرقة الفنون الشعبية بالقصر، والتي تخللها عروض للتنورة والرقص الشعبي الاستعراضي جاء انعكاسًا رائعًا على وجوه الأسر والعائلات التي شاركت في الاحتفال بأعياد الربيع، وإعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية .

وأشارت الحداد إلى أن الفرقة البرازيلية التي عرضت على أرض المدينة العملية تطوف كافة دول العالم لتقديم عروض استعراضية تدعو للنبذ العنف ونشر السلام بين الشعوب، وتوعية متابعيها بأهمية العمل والإنتاج، لافتة بقولها "الحمد لله ربنا كرمنها نسعد الناس عشان فرحتنا بالانتخابات الرئاسية وأعياد الربيع وكلنا إيد واحدة عشان نبني  جمهورية مصر العربية أم الدنيا ".

عأأأجل: "مارثا جاييا" البرازيلية تحيي حفلا بالمحلة فرحا بنتيجة الانتخابات، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، "مارثا جاييا" البرازيلية تحيي حفلا بالمحلة فرحا بنتيجة الانتخابات، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: "مارثا جاييا" البرازيلية تحيي حفلا بالمحلة فرحا بنتيجة الانتخابات.

عأأأجل: "مارثا جاييا" البرازيلية تحيي حفلا بالمحلة فرحا بنتيجة الانتخابات - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: "مارثا جاييا" البرازيلية تحيي حفلا بالمحلة فرحا بنتيجة الانتخابات .

المصدر : الوطن