عأأأجل: غدا.. انطلاق انتخابات التجديد النصفي للأطباء البيطريين بنادي المهندسين
عأأأجل: غدا.. انطلاق انتخابات التجديد النصفي للأطباء البيطريين بنادي المهندسين

عأأأجل: غدا.. انطلاق انتخابات التجديد النصفي للأطباء البيطريين بنادي المهندسين، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، غدا.. انطلاق انتخابات التجديد النصفي للأطباء البيطريين بنادي المهندسين، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، غدا.. انطلاق انتخابات التجديد النصفي للأطباء البيطريين بنادي المهندسين.

الخميس 12 أبريل 2018 03:35 مساءً ـ أخباري نيوز ـ تنطلق صباح غدًا الجمعة، انتخابات التجديد النصفي للنقابة العامة للأطباء البيطريين، بنادي المهندسين بأسيوط.

وأشار محمد الفرغل سكرتير نقابة المهندسين بأسيوط، والمشرف على سير الانتخابات بنادي المهندسين، إلى أن مجلس إدارة النقابة برئاسة المهندس عبد الحكيم عليان عبد العليم، نقيب المهندسين، وأمانة المهندس الهيثم عبد الحميد نصر، أمين عام النقابة الفرعية بأسيوط، والمهندس عبد العاطي فتح الله عليوة أمين الصندوق، كلف بإنهاء كافة الاستعدادات لتلك الانتخابات التي تستضيفها النقابة، وتوفير المنُاخ اللازم لسير العملية الانتخابية على أكمل وجه، وأن يخرج ذلك العرس الانتخابي في صورة تليق بعراقة النقابة وناديها، مشيرًا إلى أنه جاري الانتهاء من تجهيز لجنتي التصويت بقاعة النقابة، وتوفير المقاعد اللازمة للناخبين، بالإضافة إلى فتح قاعة كبار الزوار لأعضاء مجلس النقابة والناخبين.

وأوضح عبد الحكيم عبد الرحيم مدير نقابة المهندسين بأسيوط، أن النقابة ستفتح غدًا أبواب ناديها في السابعة صباحًا لاستقبال القضاة والمشرفين على الانتخابات، حيث يتواجد بكل لجنة قاضٍ واثنين من الأطباء البيطريين وإداري، على أن تبدأ الانتخابات في تمام الساعة التاسعة صباحًا وتستمر حتى السادسة مساءً، ويتم فرز أصوات الناخبين فور غلق باب الاقتراع بالانتخابات، نافيًا أن تؤثر تلك الانتخابات على تواجد المهندسين وأسرهم بنادي النقابة.

وقال الدكتور صلاح الدين محمد إبراهيم، نقيب الأطباء البيطريين بأسيوط، ورئيس لجنة الانتخابات بالمحافظة، أن الانتخابات تشهد منافسة قوية بين المرشحين، حيث تجرى الانتخابات على 3 مقاعد على مستوى الجمهورية فوق 15 عامًا، و3 مقاعد على مستوى الجمهورية أقل من 15 عامًا، ومقعد منطقة والجيزة فوق 15 عامًا، ومقعد منطقة وسط الدلتا أكثر من 15 عامًا، على ألا يكون من كفر الشيخ، ومقعد غرب الدلتا أكثر من 15 سنة، على ألا يكون من الإسكندرية، ومقعد شرق الدلتا فوق 15 سنة، على ألا يكون من الإسماعيلية، ومقعد شمال الوجه القبلي أقل من 15 سنة، على ألا يكون من الفيوم، ومقعد جنوب الوجه القبلي، فوق 15 سنة، على ألا يكون من سوهاج، أما مقاعد النقابة الفرعية بمحافظة قنا، فهى: "رئيس النقابة الفرعية على أن يكون مضى على قيده 15 عامًا، وعضوان فوق سن 15 عامًا، وعضوان تحت سن 15 عامًا".

وأعرب نقيب الأطباء البيطريين بأسيوط، عن ثقته بمجلس إدارة نقابة المهندسين بأسيوط في أن تخرج تلك الانتخابات في صورة تعكس التؤأمة بين النقابتين، مشيدًا بحسن التنظيم للعملية الانتخابية خلال كافة الانتخابات التي مضت واحتضنتها نقابة المهندسين بأسيوط، ومقدمًا الشكر لنقيب المهندسين وأمين عام النقابة وأمين صندوقها، وأعضاء مجلس إدارتها وكافة الموظفين والعاملين بالنقابة لتسهيلهم لكافة الإجراءات وتعاونهم الدائم.

عأأأجل: غدا.. انطلاق انتخابات التجديد النصفي للأطباء البيطريين بنادي المهندسين، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، غدا.. انطلاق انتخابات التجديد النصفي للأطباء البيطريين بنادي المهندسين، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: غدا.. انطلاق انتخابات التجديد النصفي للأطباء البيطريين بنادي المهندسين.

عأأأجل: غدا.. انطلاق انتخابات التجديد النصفي للأطباء البيطريين بنادي المهندسين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: غدا.. انطلاق انتخابات التجديد النصفي للأطباء البيطريين بنادي المهندسين .

المصدر : الوطن