عــاااجل : صحة البرلمان توافق على قانون البحوث الإكلينيكية.. والوزير: "اظبطوا البلد بقى"
عــاااجل : صحة البرلمان توافق على قانون البحوث الإكلينيكية.. والوزير: "اظبطوا البلد بقى"

عــاااجل : صحة البرلمان توافق على قانون البحوث الإكلينيكية.. والوزير: "اظبطوا البلد بقى"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

صحة البرلمان توافق على قانون البحوث الإكلينيكية.. والوزير: "اظبطوا البلد بقى"

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

صحة البرلمان توافق على قانون البحوث الإكلينيكية.. والوزير: "اظبطوا البلد بقى"

.

الخميس 12 أبريل 2018 03:22 مساءً ـ أخباري نيوز ـ وافق اجتماع لجنة الصحة بمجلس النواب المنعقد الآن بالبرلمان برئاسة النائب محمد العمارى، على مشروع قانون تنظيم البحوث الطبية الإكلينيكية بشكل نهائى فى حضور الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة، والذى أصر على اضافة عقوبة الحبس المشدد فى نص مشروع القانون، بقوله: "اظبطوا البلد كفاية بقى".

 

ونص القانون على أنه: يعاقب بالسجن و بغرامة لا تقل خمسين ألف جنيه و لا تزيد على مائة ألف جنيه كل من أجرى بحثا طبيا إكلينيكيا دوت الحصول على الموافقة المستنيرة من المبحوث ومن الممثل القانونى عن الفئات المستحقة حماية إضافية من المبحوثين وموافقات الجهات المحددة بهذا القانون.

 

وأضافت فإذا ترتب على ذلك حدوث عاهة مستديمة ونكون العقوبة السجن المشدد الذى لا تقل مدته عن عشر سنوات و غرامة لا تقل عن خمسمائة ألف جنيه و لا تزيد على مليون جنيه إذا ترتب على الفعل المشار إليه موت شخص أو أكثر.

 

ونصت المادة 29 يعاقب بالحبس المشدد و بغرامة لا تقل عن خمسين ألف جنيه و لا تزيد على خمسمائة الف جنيه أو بتحدى هاتين العقوبتين كل من الباحث الرئيسى و راعى الدراسة حال عدم الالتزام بأى حكم من أحكام المادتين 20 و22 من هذا القانون.

 

عــاااجل : صحة البرلمان توافق على قانون البحوث الإكلينيكية.. والوزير: "اظبطوا البلد بقى"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

صحة البرلمان توافق على قانون البحوث الإكلينيكية.. والوزير: "اظبطوا البلد بقى"

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : صحة البرلمان توافق على قانون البحوث الإكلينيكية.. والوزير: "اظبطوا البلد بقى".

عــاااجل : صحة البرلمان توافق على قانون البحوث الإكلينيكية.. والوزير: "اظبطوا البلد بقى" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : صحة البرلمان توافق على قانون البحوث الإكلينيكية.. والوزير: "اظبطوا البلد بقى" .

المصدر : اليوم السابع