عأأأجل: محافظ البحر الأحمر يطلق شارة البدء لافتتاح بطولة الفروسية الدولية
عأأأجل: محافظ البحر الأحمر يطلق شارة البدء لافتتاح بطولة الفروسية الدولية

عأأأجل: محافظ البحر الأحمر يطلق شارة البدء لافتتاح بطولة الفروسية الدولية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، محافظ البحر الأحمر يطلق شارة البدء لافتتاح بطولة الفروسية الدولية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، محافظ البحر الأحمر يطلق شارة البدء لافتتاح بطولة الفروسية الدولية.

الخميس 12 أبريل 2018 03:21 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أطلق اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، اليوم، شارة البدء لافتتاح فعاليات بطولة الفروسية الدولية، والتي تقام بأحد المنتجعات السياحية على أرض مدينة الغردقة.

ورحب المحافظ، بجميع المشاركين في البطولة متمنيا لهم التوفيق، متمنيا أن تكون بطولة ناجحة ومثيرة للجميع، وذلك لتعمل على إقامة المزيد من بطولات الفروسية بمدينة الغردقة.

وأكد "عبدالله"، أنه سعيد بتنظيم هذه البطولة بمدينة الغردقة، متمنيا إقامة المزيد من البطولات على أرض المدينة السياحية، لتنشيط حركة السياحة بالمحافظة، مضيفا أن الرياضة والفن يمثلان القوة الناعمة لتنشيط السياحة.

وأوضح المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية، والإتحاد للفروسية، أن جمهورية العربية دائما سباقة في استضافة بطولات الفروسية من قفز موانع وإلتقاط أوتاد، ودائما ما يسعى الفرسان الدوليين للمشاركة في المنافسات التي تنظمها أرض الكنانة.

وفي ذات السياق، قام المحافظ بتوزيع الجوائز على الفائزين متمنيا لهم التوفيق والنجاح.

ويذكر أن هذه البطولة ينظمها الإتحاد المصري للفروسية تحت رعاية اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، والتي بدأت فعالياتها اليوم، والتي يشارك بها أكثر من 150 متسابق من العديد من دول العالم وستستمر حتى يوم السبت المقبل.

عأأأجل: محافظ البحر الأحمر يطلق شارة البدء لافتتاح بطولة الفروسية الدولية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، محافظ البحر الأحمر يطلق شارة البدء لافتتاح بطولة الفروسية الدولية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: محافظ البحر الأحمر يطلق شارة البدء لافتتاح بطولة الفروسية الدولية.

عأأأجل: محافظ البحر الأحمر يطلق شارة البدء لافتتاح بطولة الفروسية الدولية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: محافظ البحر الأحمر يطلق شارة البدء لافتتاح بطولة الفروسية الدولية .

المصدر : الوطن