عأأأجل: 15 أبريل.. بدء موسم حصاد وتوريد القمح في بني سويف
عأأأجل: 15 أبريل.. بدء موسم حصاد وتوريد القمح في بني سويف

عأأأجل: 15 أبريل.. بدء موسم حصاد وتوريد القمح في بني سويف، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، 15 أبريل.. بدء موسم حصاد وتوريد القمح في بني سويف، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، 15 أبريل.. بدء موسم حصاد وتوريد القمح في بني سويف.

الخميس 12 أبريل 2018 03:07 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أنهت مديرية التموين في بني سويف، استعدادات استقبال موسم حصاد واستلام القمح من المزارعين والموردين، والذي يبدأ في 15 أبريل الجاري.

وقال جمعة عبدالحفيظ، رئيس قسم صيانة الحبوب بمديرية التموين بالمحافظة، إن المحافظة شكلت لجنة من مديريتي التموين والزراعة، وشركات فحص القمح، والهيئة العامة للصادرات والواردات على المحاصيل الزراعية، بإشراف هيئة الرقابة، مع ربطها بغرفة عمليات في المحافظة، تحت إشراف المهندس شريف حبيب، محافظ الإقليم، لمتابعة التوريد أولا بأول على مستوى المحافظة وذلك لبدء الاستلام للموسم الجديد في 15 أبريل الجاري.

وأكد أن هناك تكليف من محافظ بني سويف، بإبلاغ غرفة العمليات الرئيسية بنتائج التوريد أولا بأول، وأي معوقات في عملية التوريد، وتسيير الاستلام من المزارعين والموردين، وتكليف مديري الإدارات التموينية والزراعية بالمرور اليومي والمستمر على أماكن التوريد والاستلام.

وتابع رئيس قسم الحبوب بمديرية التموين قائلا: " جرى تجهيز جميع الشون والصوامع، بمراجعة من اللجنة المشكلة بإشراف هيئة الرقابة الإدارية، ومراجعة عوامل السلامة والأمان".

وأكد رئيس قسم الحبوب في مديرية التموين ببني سويف، أن أسعار توريد القمح هذا العام تبدأ بسعر 600 جنيه للإردب بدرجة نقاء 23.5، و أن سعر القمح بدرجة نقاء 23 يبلغ 585 جنيهًا للإردب، بينما يبلغ القمح بدرجة نقاء 22.5 سعره 570 جنيها للإردب.

عأأأجل: 15 أبريل.. بدء موسم حصاد وتوريد القمح في بني سويف، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، 15 أبريل.. بدء موسم حصاد وتوريد القمح في بني سويف، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: 15 أبريل.. بدء موسم حصاد وتوريد القمح في بني سويف.

عأأأجل: 15 أبريل.. بدء موسم حصاد وتوريد القمح في بني سويف - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: 15 أبريل.. بدء موسم حصاد وتوريد القمح في بني سويف .

المصدر : الوطن