عأأأجل: الأحد.. عبد الغفار يشهد ختام برنامج "أنت مراية نفسك" بجامعة أسيوط
عأأأجل: الأحد.. عبد الغفار يشهد ختام برنامج "أنت مراية نفسك" بجامعة أسيوط

عأأأجل: الأحد.. عبد الغفار يشهد ختام برنامج "أنت مراية نفسك" بجامعة أسيوط، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الأحد.. عبد الغفار يشهد ختام برنامج "أنت مراية نفسك" بجامعة أسيوط، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الأحد.. عبد الغفار يشهد ختام برنامج "أنت مراية نفسك" بجامعة أسيوط.

الخميس 12 أبريل 2018 03:07 مساءً ـ أخباري نيوز ـ يشهد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي، الأحد المقبل، ختام برنامج التوعية بالميثاق الأخلاقي "أنت مراية نفسك"، صرح بذلك الدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس الجامعة، مضيفا أن الحفل الختامي للبرنامج سوف يشهد أيضا مشاركة المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، واللواء خالد سعيد، ممثلا عن هيئة الرقابة الإدارية والدكتور طايع عبد اللطيف مستشار وزير التعليم العالي للأنشطة الطلابية ولفيف من قيادات الوزارة والقيادات الجامعية والتنفيذية والأمنية بمحافظة أسيوط.

وقال الدكتور محمد عبد اللطيف، نائب رئيس الجامعة المشرف على قطاع التعليم والطلاب، إن برنامج التوعية قد أطلقته وزارة التعليم العالي بالتعاون مع هيئة الرقابة الإدارية في مطلع مارس الماضي في ثلاث جامعات مصرية هم والإسكندرية وأسيوط والذي يهدف إلى تحويل السلوك السلبي للطالب إلى سلوك فاعل وإيجابي والتأكيد على قيم الالتزام الأخلاقي للطالب تجاه المجتمع بما يؤهله ليكون مواطنا صالحا لوطنه قادرا على الإبداع والإنتاج ورافضا لشتى صور الفساد.

وأوضح الدكتور شحاتة غريب شلقامي، المشرف العام على الأنشطة الطلابية، أن رعاية الشباب بالجامعة عملت خلال الفترة الماضية على عقد سلسلة من الندوات التثقيفية للتوعية بالقيم الأخلاقية والوطنية السليمة والمتفقة مع سمات الشعب الأصيلة وتقاليده وحضارة جمهورية العربية العريقة وتاريخها العظيم وذلك بالتعاون مع اتحاد طلاب الجامعة.

وقال أنه سيتم خلال حفل الختام الإعلان عن الأعمال الإبداعية للطلاب والفائزة في المسابقة التي تم الإعلان عنها مع بداية إطلاق الحملة والتي شملت تصميم بوستر أو برشور أو فيلم قصير أو أغنية أو إسكتش تمثيلي وذلك بعد قيام لجنة متخصصة في تقييم الأعمال المتقدمة للمنافسة.    

عأأأجل: الأحد.. عبد الغفار يشهد ختام برنامج "أنت مراية نفسك" بجامعة أسيوط، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الأحد.. عبد الغفار يشهد ختام برنامج "أنت مراية نفسك" بجامعة أسيوط، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: الأحد.. عبد الغفار يشهد ختام برنامج "أنت مراية نفسك" بجامعة أسيوط.

عأأأجل: الأحد.. عبد الغفار يشهد ختام برنامج "أنت مراية نفسك" بجامعة أسيوط - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: الأحد.. عبد الغفار يشهد ختام برنامج "أنت مراية نفسك" بجامعة أسيوط .

المصدر : الوطن