عــاااجل : رئيس البرتغال: الأوروبيون أنانيون.. ونتحمل جزءا من مسؤولية انتشار التطرف
عــاااجل : رئيس البرتغال: الأوروبيون أنانيون.. ونتحمل جزءا من مسؤولية انتشار التطرف

عــاااجل : رئيس البرتغال: الأوروبيون أنانيون.. ونتحمل جزءا من مسؤولية انتشار التطرف، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

رئيس البرتغال: الأوروبيون أنانيون.. ونتحمل جزءا من مسؤولية انتشار التطرف

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

رئيس البرتغال: الأوروبيون أنانيون.. ونتحمل جزءا من مسؤولية انتشار التطرف

.

الخميس 12 أبريل 2018 02:55 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال الرئيس البرتغالى مارشيلو دى سوزا، إن التطرف يتزايد فى عديد من البلدان والمناطق الأوروبية وغيرها، والخطأ يقع من جانب أوروبا، متابعا: "يجب أن نكافح بقدر أكبر لتحقيق السلام والمحبة، وخلق ظروف اقتصادية واجتماعية تتجنب التطرف، لكننا لا نفعل هذا فى بعض الأحيان".

واعترف الرئيس البرتغالى، فى كلمته على هامش زيارة جامعة الأزهر، اليوم الخميس، بأن كثيرين من الأوروبيين على مدار فترة طويلة كانوا أنانيين، ولم يبدوا اهتماما بالأثر الاقتصادى والاجتماعى لسياساتهم على المواطنين.

وقال الرئيس مارسيلو دى سوزا، قائلا: "حينما تعيش المجتمعات فى أزمة، ولا تستطيع الأنظمة السياسية لالاستجابة لاحتياجات الشعوب، ينشأ فراغ، وتنقض طائفة أخرى لتملأ الفراغ"، مشيرا إلى أن أوروبا تتحمل جزءا كبيرا من المسؤولية عن انتشار التطرف.

عــاااجل : رئيس البرتغال: الأوروبيون أنانيون.. ونتحمل جزءا من مسؤولية انتشار التطرف، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

رئيس البرتغال: الأوروبيون أنانيون.. ونتحمل جزءا من مسؤولية انتشار التطرف

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : رئيس البرتغال: الأوروبيون أنانيون.. ونتحمل جزءا من مسؤولية انتشار التطرف.

عــاااجل : رئيس البرتغال: الأوروبيون أنانيون.. ونتحمل جزءا من مسؤولية انتشار التطرف - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : رئيس البرتغال: الأوروبيون أنانيون.. ونتحمل جزءا من مسؤولية انتشار التطرف .

المصدر : اليوم السابع