عأأأجل: محافظ بني سويف يبحث تنفيذ مبادرة "شغلك في قريتك"
عأأأجل: محافظ بني سويف يبحث تنفيذ مبادرة "شغلك في قريتك"

عأأأجل: محافظ بني سويف يبحث تنفيذ مبادرة "شغلك في قريتك"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، محافظ بني سويف يبحث تنفيذ مبادرة "شغلك في قريتك"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، محافظ بني سويف يبحث تنفيذ مبادرة "شغلك في قريتك".

الخميس 12 أبريل 2018 02:49 مساءً ـ أخباري نيوز ـ بحث المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، اليوم الخميس، مع وفد من اتحاد الصناعات المصرية، سبل التعاون الممكنة لتوفير فرص عمل لأبناء المحافظة من خلال التشجيع على إقامة مشروعات صغيرة ومتناهية، خاصة في المجالات الإنتاجية والتي تتميز بكونها أنشطة كثيفة العمالة.

حضر اللقاء الدكتور محمد عبدالسلام، واللواء مؤمن مخيمر، من اتحاد الصناعات المصرية، ونهى محمد مدير إدارة التعاون الدولي بديوان عام المحافظة، وبعض التنفيذيين المعنيين.

وناقش المحافظ مع الحاضرين آليات تبني مشروع ومبادرة "شغلك في قريتك" من خلال إنشاء مصانع صغيرة بالقرى تتبع مصانع وماركات رائدة في السوق أو الخارجي، على أن ترتكز المجالات الإنتاجية على الميزات والمقومات النسبية التي تتمتع بها هذه القرى كالصناعات الغذائية بمختلف أنواعها.

وأشار محافظ بني سويف إلى أن الدافع في هذا التوجه هو توفير فرص عمل لأبناء القرى وتشجيع الاستثمار، حيث إن هذا الأسلوب يوفر في تكلفة المنتج من خلال الأيدي العاملة المتوافرة بتكلفة أقل، بالإضافة إلى موقع المحافظة المتميز.

 وقال حبيب، أن المحافظة لديها خطة متكاملة تستهدف تحقيق التنمية المستدامة في القرى، من خلال حشد كافة الجهود في رؤية وخطة موحدة لتنفيذ مشروعات تنموية، واستثمار المقومات والموارد المتاحة في تحقيق هذه النقلة في كل المجالات الحيوية.

عأأأجل: محافظ بني سويف يبحث تنفيذ مبادرة "شغلك في قريتك"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، محافظ بني سويف يبحث تنفيذ مبادرة "شغلك في قريتك"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: محافظ بني سويف يبحث تنفيذ مبادرة "شغلك في قريتك".

عأأأجل: محافظ بني سويف يبحث تنفيذ مبادرة "شغلك في قريتك" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: محافظ بني سويف يبحث تنفيذ مبادرة "شغلك في قريتك" .

المصدر : الوطن