عــاااجل : الإمام الأكبر: الأزهر حريص على دعم نموذج التعايش بين أبناء الشعب البرتغالى
عــاااجل : الإمام الأكبر: الأزهر حريص على دعم نموذج التعايش بين أبناء الشعب البرتغالى

عــاااجل : الإمام الأكبر: الأزهر حريص على دعم نموذج التعايش بين أبناء الشعب البرتغالى، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

الإمام الأكبر: الأزهر حريص على دعم نموذج التعايش بين أبناء الشعب البرتغالى

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

الإمام الأكبر: الأزهر حريص على دعم نموذج التعايش بين أبناء الشعب البرتغالى

.

الخميس 12 أبريل 2018 02:25 مساءً ـ أخباري نيوز ـ استقبل الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، الرئيس مارسيلو ريبيلو دى سوزا، رئيس جمهورية البرتغال، خلال زيارة سيادته للقاهرة.

 

في بداية اللقاء رحب برئيس جمهورية البرتغال فى رحاب الأزهر الشريف، وشكره على حفاوة الاستقبال أثناء زيارته له فى البرتغال الشهر الماضى، مشيدًا باعتزاز دولة البرتغال بالإرث الحضارى الإسلامى، واعتباره جزءًا من ثقافة البرتغال.

 

وأبدى الإمام الأكبر إعجابه بما شهده من تعايش إيجابى وتسامح بين أبناء الشعب البرتغالى على اختلاف أديانهم وثقافاتهم، مبديًا حرص الأزهر على دعم هذا النموذج من خلال تقديم المنح للطلاب البرتغاليين المسلمين للدراسة فى الأزهر الشريف، واستقدام أئمة مساجد البرتغال لتدريبهم على قضايا التعايش والسلام المجتمعى.

 

من جانبه قال الرئيس البرتغالى إن زيارة الإمام الأكبر إلى البرتغال مثلت حدثًا هامًا للمجتمع البرتغالى، مؤكدًا أنه يمثل مؤسسة عالمية لها تاريخ عميق، وهو مايجعله يشعر بالاعتزاز والفخر بوجوده فى رحاب هذه المؤسسة العريقة.

 

وأشاد بالجهود التى يبذلها الإمام الأكبر لنشر السلام حول العالم ومد جسور الحوار بين مختلف الأديان، قائلًا للإمام: نستأذنكم أننا نود تكريم شخصكم الكريم في البرتغال، لأننا نعتز بجهودكم من أجل السلام.

 

وأبدى رئيس جمهورية البرتغال تطلعه للتعاون مع الأزهر للحفاظ على ثقافة التعايش والاستقرار المجتمعي التي يتميز بها الشعب البرتغالى، وتعزيز التبادل الثقافى بين جامعة الأزهر وجامعات البرتغال، ليس فى المجال الدينى فقط، وإنما فى مختلف المجالات.

عــاااجل : الإمام الأكبر: الأزهر حريص على دعم نموذج التعايش بين أبناء الشعب البرتغالى، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

الإمام الأكبر: الأزهر حريص على دعم نموذج التعايش بين أبناء الشعب البرتغالى

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : الإمام الأكبر: الأزهر حريص على دعم نموذج التعايش بين أبناء الشعب البرتغالى.

عــاااجل : الإمام الأكبر: الأزهر حريص على دعم نموذج التعايش بين أبناء الشعب البرتغالى - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : الإمام الأكبر: الأزهر حريص على دعم نموذج التعايش بين أبناء الشعب البرتغالى .

المصدر : اليوم السابع