عــاااجل : رئيس البرتغال من جامعة الأزهر: الإسلام جزء من دولتنا.. ويجب قبول الآخر
عــاااجل : رئيس البرتغال من جامعة الأزهر: الإسلام جزء من دولتنا.. ويجب قبول الآخر

عــاااجل : رئيس البرتغال من جامعة الأزهر: الإسلام جزء من دولتنا.. ويجب قبول الآخر، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

رئيس البرتغال من جامعة الأزهر: الإسلام جزء من دولتنا.. ويجب قبول الآخر

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

رئيس البرتغال من جامعة الأزهر: الإسلام جزء من دولتنا.. ويجب قبول الآخر

.

الخميس 12 أبريل 2018 02:19 مساءً ـ أخباري نيوز ـ اعترف الرئيس البرتغالى، مارسيليو دى سوزا، بأن بلاده فرضت الاعتقاد الدينى على مستعمراتها السابقة، موضحا أن لشبونة أنكرت على الآخرين معتقداتهم، متابعا بقوله: "الآن يجب أن نقبل اختلاف الآخر، لأننا خلقنا مختلفين".

 

وقال الرئيس البرتغالى فى محاضرته بجامعة الأزهر: "ليس من حق أحد فرض اعتقاده على الآخرين"، مشددا على أنه من الخطأ رفض الحوار مع الآخر والاختلاف معه، مشيرا إلى أن الشباب لا زال أمامهم مستقبل كبير، فى مكافحة التمييز وعدم المساواة والظلم.

 

وأكد أن الإسلام جزء من الدولة البرتغالية، معتبرا أن القادة الأوروبيين الذين لا يعتقدون أن الإسلام جزء من الروح الأوروبية فهم مخطئون، فلا يوجد دولة أوروبية مزيجا من الثقافات والحضارات، فالمصريون واليونانيون والرومان يشكلون جزءا من حضارة الإنسان.

عــاااجل : رئيس البرتغال من جامعة الأزهر: الإسلام جزء من دولتنا.. ويجب قبول الآخر، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

رئيس البرتغال من جامعة الأزهر: الإسلام جزء من دولتنا.. ويجب قبول الآخر

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : رئيس البرتغال من جامعة الأزهر: الإسلام جزء من دولتنا.. ويجب قبول الآخر.

عــاااجل : رئيس البرتغال من جامعة الأزهر: الإسلام جزء من دولتنا.. ويجب قبول الآخر - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : رئيس البرتغال من جامعة الأزهر: الإسلام جزء من دولتنا.. ويجب قبول الآخر .

المصدر : اليوم السابع