عأأأجل: الحبس سنة مع النفاذ لـ"عنتيل جامعة بنها" في الفيديوهات الجنسية
عأأأجل: الحبس سنة مع النفاذ لـ"عنتيل جامعة بنها" في الفيديوهات الجنسية

عأأأجل: الحبس سنة مع النفاذ لـ"عنتيل جامعة بنها" في الفيديوهات الجنسية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الحبس سنة مع النفاذ لـ"عنتيل جامعة بنها" في الفيديوهات الجنسية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الحبس سنة مع النفاذ لـ"عنتيل جامعة بنها" في الفيديوهات الجنسية.

الأربعاء 11 أبريل 2018 10:42 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ قضت محكمة جنح بندر بنها برئاسة المستشار تامر محمد جمال الدين وسكرتارية سليمان حسن بحبس "زين. س" مدير الأمن الإداري الأسبق بجامعة بنها سنة معن النفاذ والتعويض المدني المؤقت 10001 جنيه للمدعين بالحق المدني في واقعة الفيديوهات الجنسية والمعروفة إعلاميا بـ"عنتيل جامعة بنها".

كانت المحكمة، حجزت القضية للحكم في جلستها السابقة بعد الاستماع إلى فريق الدفاع عن المتهم والذي دفع بانتفاء التهم الموجهة للمتهم في أمر الإحالة.

فيما تضمنت أوراق القضية تقرير خبير الأصوات المنتدب من الهيئة الوطنية للإعلام لفحص الفيديوهات الجنسية الممنسوبة للمتهم ان فحص المقاطع الجنسية المنسوبة للمتهم محل الاتهام كشف عدم وجود أي تركيب أو مونتاج أو تقديم أو تأخير للمقاطع وفق تقرير خبير الأصوات باتحاد الإذاعة والتلفزيون بشأن الفحص وقام بتفريغها خبير الأصوات المنتدب من الهيئة الوطني للإعلام في 31 صفحة.

كما ثبت من تقرير التحريات السرية للمباحث صحة قيام المتهم رفقة سيدة مجهولة بارتكاب الوقائع الجنسية الواردة بالمقاطع داخل مكتبه الخاص بالجامعة وأنه كان يقوم بالتشديد على العاملين بمكتبه بعدم دخول أي شخص.

 

كانت النيابه العامة قد أحالت أوراق القضية لمحكمة قسم بنها المتهم فيها "ز. س" رئيس الأمن الإداري بجامعة بنها للمحكمة بعد أن وجهت له تهمة ارتكاب ومجهولة "السيدات  التي ظهرن معه في الفيدوهات" أفعالا علانية فاضحة مخلة بالحياء داخل مكتبه الخاص بالأمن الإداري بمبنى إدارة جامعة بنها.

يذكر أن جامعة بنها، شهدت أزمة حقيقية بعد تداول فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعى يقوم فيها مدير إدارة الأمن الإداري بالجامعة بممارسة الجنس مع موظفات وعضوات هيئة تدريس وسيدات أخريات من خارج الجامعة داخل مكتبة بجامعة بنها الأمر الذي أثار غضب الأهالي والطلاب داخل الحرم الجامعي خاصة بعد تسرب تلك الفيديوهات من الهاتف الخاص لمدير الأمن الإداري وانتشارها بين المواطنين.

وعلى أثر ذلك أصدر رئيس الجامعة الدكتور سيد القاضي قرارا بإحالة الفيديوهات للنيابة بعد تحريزها لفتح تحقيق فيها وبعد إجراء النيابة تحقيقات موسعة بالواقعة أحالتها للمحكمة.

 

عأأأجل: الحبس سنة مع النفاذ لـ"عنتيل جامعة بنها" في الفيديوهات الجنسية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الحبس سنة مع النفاذ لـ"عنتيل جامعة بنها" في الفيديوهات الجنسية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: الحبس سنة مع النفاذ لـ"عنتيل جامعة بنها" في الفيديوهات الجنسية.

عأأأجل: الحبس سنة مع النفاذ لـ"عنتيل جامعة بنها" في الفيديوهات الجنسية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: الحبس سنة مع النفاذ لـ"عنتيل جامعة بنها" في الفيديوهات الجنسية .

المصدر : الوطن