يحدث الان : عاجل.. الأسد يغادر قصر الرئاسة خوفًا من قصف أمريكي محتمل
يحدث الان : عاجل.. الأسد يغادر قصر الرئاسة خوفًا من قصف أمريكي محتمل

يحدث الان : عاجل.. الأسد يغادر قصر الرئاسة خوفًا من قصف أمريكي محتمل، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، عاجل.. الأسد يغادر قصر الرئاسة خوفًا من قصف أمريكي محتمل، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، عاجل.. الأسد يغادر قصر الرئاسة خوفًا من قصف أمريكي محتمل.

الأربعاء 11 أبريل 2018 10:26 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أفادت شبكة "سكاي نيوز" في نبأ عاجل، نقلا عن وسائل إعلام إسرائيلية، بأن الرئيس السوري الاسد غادر قصره الرئاسي صباح اليوم برفقة قافلة عسكرية روسية خوفا من التعرض لقصف أمريكي.

يذكر أنه كان قد تم تداول أنباء بشان إجلاء عائلة ” الأسد ” وعائلات قيادات سورية أخرى إلى طهران، بعد تهديدات الرئيس الأمريكي بشن هجوم عسكري؛ رداً على كيميائي دوما.

يحدث الان : عاجل.. الأسد يغادر قصر الرئاسة خوفًا من قصف أمريكي محتمل، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، عاجل.. الأسد يغادر قصر الرئاسة خوفًا من قصف أمريكي محتمل، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : عاجل.. الأسد يغادر قصر الرئاسة خوفًا من قصف أمريكي محتمل.

يحدث الان : عاجل.. الأسد يغادر قصر الرئاسة خوفًا من قصف أمريكي محتمل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : عاجل.. الأسد يغادر قصر الرئاسة خوفًا من قصف أمريكي محتمل .

المصدر : الحكاية