المصري على أعلى مستوى ويصب في خير الأمة" data-no-lazy="false" />
عـااجل: صحيفة «الاتحاد»: التنسيق الإماراتي على أعلى مستوى ويصب في خير الأمة

عـااجل: صحيفة «الاتحاد»: التنسيق الإماراتي على أعلى مستوى ويصب في خير الأمة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، صحيفة «الاتحاد»: التنسيق الإماراتي المصري على أعلى مستوى ويصب في خير الأمة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، صحيفة «الاتحاد»: التنسيق الإماراتي المصري على أعلى مستوى ويصب في خير الأمة.

الأربعاء 11 أبريل 2018 10:18 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أكدت صحيفة (الاتحاد) الإماراتية أن التنسيق الإماراتي المصري على أعلى مستوى، ويصب في خير هذه الأمة، ويحقق لها الاستقرار والأمن، وأن قوة جمهورية العربية هي قوة للعرب، والوقوف مع جمهورية مصر العربية وقوف مع الأمة العربية.
وتحت عنوان « ومصر لقاء الأشقاء»، قالت الصحيفة- في افتتاحيتها الصادرة اليوم الأربعاء «إن زيارة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لمصر، ولقاء الرئيس معه بالأمس تاتي استمراراً للعلاقات الاستراتيجية المتميزة بين البلدين الشقيقين في المجالات كافة، وحرصهما على التضامن العربي والعمل العربي المشترك في مواجهة التحديات التي تحيط بهذه الأمة.. كما يأتي هذا اللقاء المهم قبل أيام من القمة العربية التي تستضيفها السعودية والتي ستبحث ملفات مهمة وساخنة فيما يتعلق بالشأن العربي».
وأضافت «أن التنسيق الإماراتي المصري على أعلى مستوى في كل ما يصب في خير هذه الأمة ويحقق لها الاستقرار والأمن.. كما أن قناعات البلدين الشقيقين ووجهات نظرهما متطابقة بشأن ضرورة المواجهة الصارمة للإرهاب والتطرف وخطاب الكراهية والتحريض، وأن تكون هذه المواجهة دولية شاملة بلا معايير مزدوجة أو كيل بمكيالين».
وخلصت إلى أن الامارات تقف مع جمهورية مصر العربية في حربها الشاملة ضد الإرهاب.. كما تساندها بقوة في معركة التنمية والنهوض التي تخوضها جمهورية مصر العربية.. إيماناً بأن قوة جمهورية مصر العربية هي قوة للعرب، وأن الوقوف مع جمهورية مصر العربية وقوف مع الأمة العربية التي تواجه تحديات كبيرة في مرحلة مفصلية من تاريخها.

عـااجل: صحيفة «الاتحاد»: التنسيق الإماراتي المصري على أعلى مستوى ويصب في خير الأمة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، صحيفة «الاتحاد»: التنسيق الإماراتي المصري على أعلى مستوى ويصب في خير الأمة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: صحيفة «الاتحاد»: التنسيق الإماراتي المصري على أعلى مستوى ويصب في خير الأمة.

عـااجل: صحيفة «الاتحاد»: التنسيق الإماراتي المصري على أعلى مستوى ويصب في خير الأمة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: صحيفة «الاتحاد»: التنسيق الإماراتي المصري على أعلى مستوى ويصب في خير الأمة .

المصدر : المصرى اليوم