عأأأجل: السيطرة على حريق محدود داخل ضريح وسط الإسكندرية
عأأأجل: السيطرة على حريق محدود داخل ضريح وسط الإسكندرية

عأأأجل: السيطرة على حريق محدود داخل ضريح وسط الإسكندرية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، السيطرة على حريق محدود داخل ضريح وسط الإسكندرية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، السيطرة على حريق محدود داخل ضريح وسط الإسكندرية.

الأربعاء 11 أبريل 2018 10:03 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ نشب حريق داخل ضريح سيدي يعقوب بن عبدالرحمن الكائن بطريق الحرية في العطارين وسط الإسكندرية، اليوم، وتم السيطرة عليها دون حدوث إصابات أو تلفيات.

تلقى اللواء مصطفى النمر مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من العميد مدير ادارة شرطة النجده بنشوب حريق داخل ضريح سيدي يعقوب بن عبدالرحمن الكائن بطريق الحرية، وانتقل مأمور وضباط قسم العطارين وقوات من إدارة الحماية المدنية وتم السيطرة على النيران وإخمادها.

بالفحص تبين أن الضريح مساحته 25 مترا مربعا، وأن الحريق نشب في كمية من مخلفات ورق الكرتون والأخشاب داخل الضريح دون حدوث إصابات أو تلفيات.

بسؤال المُبلغ "ا. م. ع"، 25 عاما، عامل، مقيم بشارع العبدري في مينا البصل أيد ما جاء بالفحص، وعلل سبب الحريق نتيجة حدوث ماس كهربائي بالأسلاك الموصلة للضريح ولم يتهم أحدا بالتسبب في الحريق تم إخطار الأدلة الجنائية كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

عأأأجل: السيطرة على حريق محدود داخل ضريح وسط الإسكندرية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، السيطرة على حريق محدود داخل ضريح وسط الإسكندرية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: السيطرة على حريق محدود داخل ضريح وسط الإسكندرية.

عأأأجل: السيطرة على حريق محدود داخل ضريح وسط الإسكندرية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: السيطرة على حريق محدود داخل ضريح وسط الإسكندرية .

المصدر : الوطن