عــاااجل : وصول جثمان النقيب محمد الحسينى للمسجد الكبير بالزقازيق لأداء صلاة الجنازة
عــاااجل : وصول جثمان النقيب محمد الحسينى للمسجد الكبير بالزقازيق لأداء صلاة الجنازة

عــاااجل : وصول جثمان النقيب محمد الحسينى للمسجد الكبير بالزقازيق لأداء صلاة الجنازة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

وصول جثمان النقيب محمد الحسينى للمسجد الكبير بالزقازيق لأداء صلاة الجنازة

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

وصول جثمان النقيب محمد الحسينى للمسجد الكبير بالزقازيق لأداء صلاة الجنازة

.

الأربعاء 11 أبريل 2018 09:58 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ وصل منذ قليل، جثمان النقيب محمدى رجب  الحسيني، من قوة الأمن المركزى قطاع  قنا، والذي استشهد أمس، أثناء تبادل إطلاق النيران بين قوة أمنية وخارجين على القانون في حملة أمنية علي قرية حمرا دوم التابعة لمركز نجع حمادى، إلي المسجد الكبير بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، استعدادا لتأدية صلاة الجنازة عليه وتشييعه لمثواه الأخير.

 

كانت حملة مكبرة قد تبادلت النيران مع عدد من الخارجين  على القانون فى حملة أمنية على إحدى البؤر الإجرامية بقرية حمرا دوم، التابعة لمركز نجع حمادى، شمال محافظة قنا، أسفر ذلك  عن استشهاد النقيب محمدي  رجب الحسيني، وإصابة النقيب أدهم يوسف والمجند محمد عصمت.

 

يذكر أن الضابط الشهيد من كفر الزقازيق، بمحافظة الشرقية، ودفعة 2015، من قوة قطاع الأمن المركزي بمحافظة قنا، وغير متزوج. وشقيقه الأكبر ضابط شرطة.

 

وكان الشهيد قد دون علي صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، تدوينة قال فيها "سلاما علي من قاتلوا بالليل وفي الصباح بالاكفان عادوا، سلاما عليهم إلى يوم أن نلتقي جميعا، رحم الله شهداء الوطن"، إشارة منه إلى رغبته في الشهادة وقد نالها.

عــاااجل : وصول جثمان النقيب محمد الحسينى للمسجد الكبير بالزقازيق لأداء صلاة الجنازة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

وصول جثمان النقيب محمد الحسينى للمسجد الكبير بالزقازيق لأداء صلاة الجنازة

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : وصول جثمان النقيب محمد الحسينى للمسجد الكبير بالزقازيق لأداء صلاة الجنازة.

عــاااجل : وصول جثمان النقيب محمد الحسينى للمسجد الكبير بالزقازيق لأداء صلاة الجنازة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : وصول جثمان النقيب محمد الحسينى للمسجد الكبير بالزقازيق لأداء صلاة الجنازة .

المصدر : اليوم السابع