عأأأجل: تجديد حبس المتهمة بإنجاب 4 أطفال من الزنا بالسويس 15 يوما
عأأأجل: تجديد حبس المتهمة بإنجاب 4 أطفال من الزنا بالسويس 15 يوما

عأأأجل: تجديد حبس المتهمة بإنجاب 4 أطفال من الزنا بالسويس 15 يوما، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، تجديد حبس المتهمة بإنجاب 4 أطفال من الزنا بالسويس 15 يوما، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، تجديد حبس المتهمة بإنجاب 4 أطفال من الزنا بالسويس 15 يوما.

الأربعاء 11 أبريل 2018 09:50 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ قررت النيابة العامة بالسويس، اليوم الأربعاء، تجديد حبس (هـ. ع. 35 عاما)، 15 يوما علي ذمة التحقيقات، لاتهامها بإنجاب 4 أطفال عن طريق الزنا، بعد تقديم زوجها بلاغ للنيابة العامة رقم 656 لسنة 2018. 

ترجع وقائع القضية ، لتقديم موظف بلاغ مرفق بمستندات يتهم من خلاله زوجته بارتكاب جريمة الزنا وشكه في نسب أطفاله الأربعة له، وهو ما كشفته تحاليل "DNA"، التي أجريت للمتهمة بإذن من النيابة العامة، وتقديمه بعض الصور والمستندات تؤكد علاقة زوجته ببعض الأشخاص وممارسة الرذيلة معهم أثناء سفره، والذي استمر لمدة 16 عاما، كان يقضى بين كل عام والآخر إجازة لمدة شهر مع المتهمة وأبنائه.  

عأأأجل: تجديد حبس المتهمة بإنجاب 4 أطفال من الزنا بالسويس 15 يوما، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، تجديد حبس المتهمة بإنجاب 4 أطفال من الزنا بالسويس 15 يوما، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: تجديد حبس المتهمة بإنجاب 4 أطفال من الزنا بالسويس 15 يوما.

عأأأجل: تجديد حبس المتهمة بإنجاب 4 أطفال من الزنا بالسويس 15 يوما - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: تجديد حبس المتهمة بإنجاب 4 أطفال من الزنا بالسويس 15 يوما .

المصدر : الوطن