عأأأجل: إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بسبب "الجيرة" بمركز أشمون في المنوفية
عأأأجل: إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بسبب "الجيرة" بمركز أشمون في المنوفية

عأأأجل: إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بسبب "الجيرة" بمركز أشمون في المنوفية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بسبب "الجيرة" بمركز أشمون في المنوفية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بسبب "الجيرة" بمركز أشمون في المنوفية.

الأربعاء 11 أبريل 2018 09:50 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أصيب 5 أشخاص، اليوم الأربعاء، بإصابات بالغة في مشاجرة بمركز أشمون بالمنوفية لخلافات الجيرة، نقلوا على إثرها لمستشفى شبين الكوم الجامعي لتلقي العلاج.

تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطارا من مركز شرطة أشمون بوقوع مشاجرة خلفت مصابين دائرة المركز، بالانتقال والفحص تبين أن طرفي المشاجرة كل من طرف أول (س. ع. ع. ر. بالمعاش)، مصاباً بكدمات بالعين والساعد الأيسر، ونجله (ع) كهربائي سيارات مصاباً بجرح قطعي بفروة الرأس وجروح بالساعد الأيسر، ونجل شقيقة الأول (م. ج. ع. ب. موظف) مصاباً بجروح بفروة الرأس، كدمات وتورم حول العين اليسرى، نزيف بالأنف حول لمستشفى شبين الكوم الجامعي.

وبين طرف ثان (م. م. ا. ا. بدون عمل) مصاباً بكدمة بالأنف واليد، و(هـ. ف. هـ. ا. بدون عمل) مصاباً بجروح قطعية بفروة الرأس، وحول لمستشفى شبين الكوم الجامعي، وجميعهم مقيمين دائرة المركز.

بسؤال الأول والثاني والرابع، اتهم كل منهم الأخر بالتعدي بالضرب وإحداث الإصابات لخلافات بسبب الجيرة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وباشرت النيابة التحقيقات.

عأأأجل: إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بسبب "الجيرة" بمركز أشمون في المنوفية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بسبب "الجيرة" بمركز أشمون في المنوفية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بسبب "الجيرة" بمركز أشمون في المنوفية.

عأأأجل: إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بسبب "الجيرة" بمركز أشمون في المنوفية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بسبب "الجيرة" بمركز أشمون في المنوفية .

المصدر : الوطن