عــاااجل : الصحة: 0.86 % معدل انتشار الإدمان بين طلاب المدارس الثانوية
عــاااجل : الصحة: 0.86 % معدل انتشار الإدمان بين طلاب المدارس الثانوية

عــاااجل : الصحة: 0.86 % معدل انتشار الإدمان بين طلاب المدارس الثانوية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

الصحة: 0.86 % معدل انتشار الإدمان بين طلاب المدارس الثانوية

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

الصحة: 0.86 % معدل انتشار الإدمان بين طلاب المدارس الثانوية

.

الأربعاء 11 أبريل 2018 09:42 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أعلنت الأمانة العامة لمستشفيات الصحة النفسية التابعة لوزارة الصحة، نتائج المسح القومى حول الصحة النفسية، وسوء استعمال المواد المخدرة بين طلاب المدارس الثانوية لعام 2017 / 2018.

وقالت الدكتورة منن عبد المقصود رئيس أمانة الصحة النفسية، إن معدل انتشار إدمان المواد  بلغ 0.86% بين طلاب المدارس الثانوية بالجمهورية.

وأضافت الدكتورة منن عبد المقصود خلال المؤتمر الصحفى المنعقد الآن بالمركز القومى للتدريب بالعباسية، أن معدلات إنتشار الإدمان فى الصعيد أقل من نظيرتها فى والدلتا، وتابعت: أن معدل الإدمان أكثر انتشارا بين الطلبة الذكور عنه بين الطالبات الإناث بنسبة 1: 2 تقريباً.

وأوضحت الدكتورة منن عبد المقصود أن الوزارة تستهدف بناء خريطة صحية للتعرف على معدلات انتشار الإدمان فى جمهورية العربية، وإيجاد برامج لحماية الأطفال من مخاطر الإدمان .

 

 

عــاااجل : الصحة: 0.86 % معدل انتشار الإدمان بين طلاب المدارس الثانوية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

الصحة: 0.86 % معدل انتشار الإدمان بين طلاب المدارس الثانوية

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : الصحة: 0.86 % معدل انتشار الإدمان بين طلاب المدارس الثانوية.

عــاااجل : الصحة: 0.86 % معدل انتشار الإدمان بين طلاب المدارس الثانوية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : الصحة: 0.86 % معدل انتشار الإدمان بين طلاب المدارس الثانوية .

المصدر : اليوم السابع