السيسي أنقذ جمهورية العربية" data-no-lazy="false" />
أخباري نيوز : معتز مطر: أنقذ جمهورية العربية

أخباري نيوز : معتز مطر: أنقذ جمهورية العربية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، معتز مطر: السيسي أنقذ جمهورية مصر العربية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، معتز مطر: السيسي أنقذ جمهورية مصر العربية.

الأربعاء 11 أبريل 2018 09:29 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ عرض الإعلامي محمد الباز، مقطع فيديو للإعلامي الإخواني معتز مطر وهو يشيد بدور الرئيس عبد الفتاح السيسي في إنقاذ جمهورية مصر العربية ويهاجم الرئيس المعزول محمد مرسي.

وأكد "مطر" في الفيديو الذي عرضه برنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، أنه كان قد اجتمع مع المعزول محمد مرسي وأخبره بأنه يجب أن يزور "الكاتدرائية" فرد عليه أحد كوادر الإخوان بأن الرئيس الأسبق حسني مبارك لم يزرها.

وقال "مطر": "مرسي شريك رئيسي في كل ما يحدث في البلاد، ويتحمل وزر كل شىء، لأنه كان أكتر شخص كان عنده فرصة تاريخية أنه يعمل حاجه ومعملهاش".

وقال "مطر" أن الفريق عبد الفتاح السيسي كان قد نصح مرسي أكثر من مرة ولكنه لم يستجب، قائلا: "هو السيسي لما أنقذ جمهورية مصر العربية، كان فاكر مرسي مانديلا".

شاهد الفيديو..

أخباري نيوز : معتز مطر: السيسي أنقذ جمهورية مصر العربية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، معتز مطر: السيسي أنقذ جمهورية مصر العربية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : معتز مطر: السيسي أنقذ جمهورية مصر العربية.

أخباري نيوز : معتز مطر: السيسي أنقذ جمهورية مصر العربية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : معتز مطر: السيسي أنقذ جمهورية مصر العربية .

المصدر : المصريون