القاهرة: منظومة النظافة الجديدة ستقضى على ظاهرة النباشين" data-no-lazy="false" />
عــاااجل : محافظ : منظومة النظافة الجديدة ستقضى على ظاهرة النباشين

عــاااجل : محافظ : منظومة النظافة الجديدة ستقضى على ظاهرة النباشين، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

محافظ القاهرة: منظومة النظافة الجديدة ستقضى على ظاهرة النباشين

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

محافظ القاهرة: منظومة النظافة الجديدة ستقضى على ظاهرة النباشين

.

الأربعاء 11 أبريل 2018 09:23 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أكد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة أن منظومة النظافة الجديدة التى سيتم تطبيقها غدا فى الوايلى وباب الشعرية، ستقضى على ظاهرة الفريزة والنباشين.

 

وقال محافظ القاهرة خلال تفقده معدات النظافة الجديدة بحى الوايلى، والتى سيتم استخدامها فى المنظومة الجديدة، أن نجاح التجربة فى حى المعادى وحى المعصرة، جعلتنا نهتم بتطبيقها تدريجيا فى بقية الأحياء.

 

وأوضح المحافظ أن المنظومة الجديدة تعتمد على الجمع السكنى من المنازل والمحلات بواسطة شركات صغيرة ومتعهدى نظافة تحت إشراف هيئة نظافة وتجميل القاهرة، على أن تتولى الهيئة نظافة الشوارع والعناية بالحدائق والمسطحات الخضراء، ورفع صناديق تجميع المخلفات من الشوارع للقضاء على ظاهرة الفريزة الذين يتسببون فى تشويه الشارع، حيث سيتم نقل المخلفات مباشرة من المتعهدين إلى محطات المناولة الثابتة أو المتحركة ومنها إلى المقالب العمومية أولاً بأول بمعرفة هيئة النظافة.

 

واستطرد أن المحافظة سترفع رواتب عمال النظافة بالمنظومة الجديدة للنظافة بالاتفاق مع المتعهدين، لرفع مستوى الخدمة فى الأحياء.

 

وأشار إلى أنه سيتم تقسيم الأحياء إلى مربعات، كل مربع به سنتر لتجميع العمالة والمعدات، ويكون نقطة انطلاق يوميا لبدء العمل، مضيفا أنه تم تخصيص زى جديد للعمال ليظهروا بمظهر لائق ويرفع من روحهم المعنوية.

 

 

 

 

 

عــاااجل : محافظ القاهرة: منظومة النظافة الجديدة ستقضى على ظاهرة النباشين، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

محافظ القاهرة: منظومة النظافة الجديدة ستقضى على ظاهرة النباشين

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : محافظ القاهرة: منظومة النظافة الجديدة ستقضى على ظاهرة النباشين.

عــاااجل : محافظ القاهرة: منظومة النظافة الجديدة ستقضى على ظاهرة النباشين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : محافظ القاهرة: منظومة النظافة الجديدة ستقضى على ظاهرة النباشين .

المصدر : اليوم السابع