أخباري نيوز : هكذا استعدت الأوقاف لشهر رمضان.. وطايع: لن نمكن أهل الباطل من المنابر
أخباري نيوز : هكذا استعدت الأوقاف لشهر رمضان.. وطايع: لن نمكن أهل الباطل من المنابر

أخباري نيوز : هكذا استعدت الأوقاف لشهر رمضان.. وطايع: لن نمكن أهل الباطل من المنابر، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، هكذا استعدت الأوقاف لشهر رمضان.. وطايع: لن نمكن أهل الباطل من المنابر ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، هكذا استعدت الأوقاف لشهر رمضان.. وطايع: لن نمكن أهل الباطل من المنابر .

الأربعاء 11 أبريل 2018 08:34 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ قال الشيخ جابر طايع رئيس القطاع الديني بالأوقاف، إن القطاع استعد لشهر رمضان المقبل بأكثر من 400 ملتقى فكرى فى جميع المحافظات طوال أيام الشهر بالإضافة إلى الملتقى الرئيسي فى ميدان الحسين.

 

وقال طايع لمصر العربية، أن الأوقاف أعدت قائمة بالأئمة والقراء الذين سيحيون شهر رمضان المقبل في دول العالم الإسلامي، حيث اعتمد وزير الأوقاف نتيجة مسابقة الإيفاد لشهر رمضان المقبل للقراء والأئمة وعددهم 59 موفدا إلى 25 دولة هذا فضلا عن الدعوات الخاصة للموفدين على نفقة الجهات الطالبة.

 

وأشار إلى أن الوزير حرص على الاجتماع بهؤلاء الأئمة للتشديد عليهم بضرورة الابتعاد عن القضايا السياسية والمذهبية الخلافية والتمسك بالانضباط والالتزام بالعفة والوقار معربا عن ثقته في أخلاقهم و مستواهم العلمي والديني والثقافي.

 

ولفت الى انه جارى الانتهاء من إعداد خطة صلاة التراويح وخطة الاعتكاف وساحات المساجد الكبرى التي تقام بها صلاة العيد، موضحا أن ضوابط الاعتكاف ستكون نفس ضوابط العام الماضي، بحيث يكون تحت الإشراف الكامل لإمام الأوقاف.

 

وذكر أن البرنامج الخاص بشهر رمضان هذا العام يتضمن درساً خاصاً فى منتصف صلاة التراويح، مدته بين 5 و7 دقائق، للتخفيف والتيسير على المصلين.

 

وأشار إلى أن الوزارة لن تسمح لأى شخص غير ازهرى أو غير مرخص له بالخطابة باعتلاء المنابر وفلن نمكن أهل الباطل من المساجد مرة أخرى، موضحا أنه سيتم السلام بإقامة الصلوات الخمس المفروضة فى الزوايا على أن تقام صلاة الجمعة في المسجد الرئيسى للحى أو المنطقة.

أخباري نيوز : هكذا استعدت الأوقاف لشهر رمضان.. وطايع: لن نمكن أهل الباطل من المنابر، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، هكذا استعدت الأوقاف لشهر رمضان.. وطايع: لن نمكن أهل الباطل من المنابر ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : هكذا استعدت الأوقاف لشهر رمضان.. وطايع: لن نمكن أهل الباطل من المنابر.

أخباري نيوز : هكذا استعدت الأوقاف لشهر رمضان.. وطايع: لن نمكن أهل الباطل من المنابر - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : هكذا استعدت الأوقاف لشهر رمضان.. وطايع: لن نمكن أهل الباطل من المنابر .

المصدر : مصر العربية