عــاااجل : صور.. مأساة عم عمرو: "نفسى أكمل علاجى علشان أصرف على عيالى وأسدد ديونى"
عــاااجل : صور.. مأساة عم عمرو: "نفسى أكمل علاجى علشان أصرف على عيالى وأسدد ديونى"

عــاااجل : صور.. مأساة عم عمرو: "نفسى أكمل علاجى علشان أصرف على عيالى وأسدد ديونى"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

صور.. مأساة عم عمرو: "نفسى أكمل علاجى علشان أصرف على عيالى وأسدد ديونى"

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

صور.. مأساة عم عمرو: "نفسى أكمل علاجى علشان أصرف على عيالى وأسدد ديونى"

.

الأربعاء 11 أبريل 2018 08:23 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ فى شقة صغيرة متواضعة، بـ34 شارع العروبة متفرع من شارع خاتم المرسلين - العمرانية – الجيزة، يقيم عامل طريح الفراش لا يقوى على الحركة بعد إصابته بجلطة على المخ أثرت على ذراعه وقدمه اليسرى.

قال عم عمرو على أحمد على سلامة: "أصبت بجلطة على المخ أثرت على يدى وقدمى اليسرى، وذلك منذ عام ونصف، حيث كنت أعمل باليومية على باب الله، وبدأت المأساة عندما ذهبت لعدد من الأطباء بقصر العينى وأجريت أشعة وصرفت علاج بحوالى 1500 جنيه، ثم ذهبت لطبيب خاص بـ300 جنيه، وأخذت علاجا فى الشهر بـ2500 جنيه، ثم توقفت عن أخذ العلاج لعدم قدرتى على شرائه، ولكنى اشتريت علاجا "سد خانة" على قدر استطاعتى بـ500 جنيه.

وتابع، أقوم بعمل 12 جلسة علاج طبيعى فى الشهر، تكلفة الجلسة الواحدة 50 جنيها، بالإضافة إلى أجرة التاكسى التى لا أستطيع دفعها بعد أن أقعدنى المرض فى منزلى، حيث إننى عائل الأسرة وأبنائى الثلاثة "محمد، ويوسف وفاطمة" فى مراحل التعليم المختلفة، وأحصل على مبلغ 450 جنيها من التضامن الاجتماعى لا يغطى تكلفة علاجى، غير إننى مديون للكهرباء.

وقال : "أناشد وزير الصحة استكمال علاجى، حتى أتمكن من سداد ديونى وتلبية متطلبات أولادى، وتوفير إعانة تعيننى على المعيشة، للتواصل مع الحالة ت / 01115735413"

 

علاج
علاج

 

عمرو على أحمد على سلامة (1)
عمرو على أحمد على سلامة 

 

عمرو على أحمد على سلامة (2)
عمرو على أحمد على سلامة 

عــاااجل : صور.. مأساة عم عمرو: "نفسى أكمل علاجى علشان أصرف على عيالى وأسدد ديونى"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

صور.. مأساة عم عمرو: "نفسى أكمل علاجى علشان أصرف على عيالى وأسدد ديونى"

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : صور.. مأساة عم عمرو: "نفسى أكمل علاجى علشان أصرف على عيالى وأسدد ديونى".

عــاااجل : صور.. مأساة عم عمرو: "نفسى أكمل علاجى علشان أصرف على عيالى وأسدد ديونى" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : صور.. مأساة عم عمرو: "نفسى أكمل علاجى علشان أصرف على عيالى وأسدد ديونى" .

المصدر : اليوم السابع