عــاااجل : فتح مكتب لتلقى شكاوى الأهالى ببئر العبد فى شمال سيناء
عــاااجل : فتح مكتب لتلقى شكاوى الأهالى ببئر العبد فى شمال سيناء

عــاااجل : فتح مكتب لتلقى شكاوى الأهالى ببئر العبد فى شمال سيناء، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

فتح مكتب لتلقى شكاوى الأهالى ببئر العبد فى شمال سيناء

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

فتح مكتب لتلقى شكاوى الأهالى ببئر العبد فى شمال سيناء

.

الأربعاء 11 أبريل 2018 08:22 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أعلن مجلس مدينة بئر العبد بشمال سيناء اليوم، عن فتح مكتب لتلقى الشكاوى من الأهالى.

وأوضح البيان، أن نصرالله محمد نصرالله رئيس مركز ومدينة بئر العبد افتتح مكتبا للاتصال الجماهيري والمتابعة الداخلية، بالقرار رقم 119 لسنة 2018 فى مقر مجلس مدينة بئر العبد.

وقال البيان، أن عمل المكتب تلقى شكاوى المواطنين التى ترد باليد، أو البريد أو عبر مواقع التواصل الاجتماعى، أو عن طريق البوابة الإكترونية، ومتابعة الرد عليها.

وأشار البيان، إلى أنه تم تكليف المهندس صابر محمد غانم خفاجة مدير عام العلاقات العامة برئاسة هذا المكتب، إضافة إلى عمله، وأنه سيتم الرد على الشكاوى بأى طريقة كانت على أن يكون محدد بها الاسم والرقم القومى والعنوان وشرح مختصر للشكوى، وفى حالة عدم مقدرة المواطن على توصيل الشكوى بنفسه يمكنه الاتصال على الرقم 0683540017، لإرسال مندوب من المكتب لاستلامها منه شخصيا.

عــاااجل : فتح مكتب لتلقى شكاوى الأهالى ببئر العبد فى شمال سيناء، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

فتح مكتب لتلقى شكاوى الأهالى ببئر العبد فى شمال سيناء

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : فتح مكتب لتلقى شكاوى الأهالى ببئر العبد فى شمال سيناء.

عــاااجل : فتح مكتب لتلقى شكاوى الأهالى ببئر العبد فى شمال سيناء - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : فتح مكتب لتلقى شكاوى الأهالى ببئر العبد فى شمال سيناء .

المصدر : اليوم السابع