عــاااجل : انتبه.. لضابط الشرطة فحص السائق متلبسا بحالة سكر أو تعاطى مخدرات بقانون المرور
عــاااجل : انتبه.. لضابط الشرطة فحص السائق متلبسا بحالة سكر أو تعاطى مخدرات بقانون المرور

عــاااجل : انتبه.. لضابط الشرطة فحص السائق متلبسا بحالة سكر أو تعاطى مخدرات بقانون المرور، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

انتبه.. لضابط الشرطة فحص السائق متلبسا بحالة سكر أو تعاطى مخدرات بقانون المرور

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

انتبه.. لضابط الشرطة فحص السائق متلبسا بحالة سكر أو تعاطى مخدرات بقانون المرور

.

الأربعاء 11 أبريل 2018 04:04 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أولى مشروع قانون الحكومة بإصدار قانون المرور، المعروض أمام لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، اهتماما واسعاً بالتدابير الوقائية للحد من وقوع الحوادث لاسيما بالناتجة عن تعاطي السائقين للمسكرات أو المواد المخدرة، وذلك بمنح ضباط الشرطة، فى حالة التلبس، سلطة فحص حالة قائد المركبة بالوسائل الفنية فضلا عن فحص حاله قائدى المركبات التجارية بذات الوسائل.

 

ونصت المادة (21) من مشروع قانون الحكومة بعد مراجعته بقسم التشريع بمجلس الدولة :

تُحظر قيادة المركبة، أية مركبة على من كان واقعاً تحت تأثير مسكر أو مخدر. ولضباط الشرطة عند التلبس بالجريمة المنصوص عليها بالفقرة الأولى من هذه المادة، ودون الإخلال بما يتخذ من إجراءات وفقا للقانون، الأمر بفحص حالة قائد المركبة بالوسائل الفنية التي يحددها وزير الداخلية بالاتفاق مع وزير الصحة.

كما يتولى ضباط المرور فحص حالة قائدى المركبات التجارية بذات الوسائل الفنية المبينة بالفقرة الثانية من هذه المادة للكشف عن المخدرات والمسكرات، فإذا لم يمتثل قائد المركبة للفحص أو كان قائدأً لها بغير ترخيص أو برخصة منتهية أو لا تجيز قيادتها وجب على ضابط المرور، ودون الإخلال بتوقيع العقوبة المقررة فى هذا الشأن، عرضه فوراً على النيابة المختصة لاتخاذ إجراءات التحقيق والفحص الفنى التى تستلزمها ضرورات التحقيق.

 

عــاااجل : انتبه.. لضابط الشرطة فحص السائق متلبسا بحالة سكر أو تعاطى مخدرات بقانون المرور، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

انتبه.. لضابط الشرطة فحص السائق متلبسا بحالة سكر أو تعاطى مخدرات بقانون المرور

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : انتبه.. لضابط الشرطة فحص السائق متلبسا بحالة سكر أو تعاطى مخدرات بقانون المرور.

عــاااجل : انتبه.. لضابط الشرطة فحص السائق متلبسا بحالة سكر أو تعاطى مخدرات بقانون المرور - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : انتبه.. لضابط الشرطة فحص السائق متلبسا بحالة سكر أو تعاطى مخدرات بقانون المرور .

المصدر : اليوم السابع