عــاااجل : اليوم.. افتتاح الدورة الـ20 لمهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية
عــاااجل : اليوم.. افتتاح الدورة الـ20 لمهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية

عــاااجل : اليوم.. افتتاح الدورة الـ20 لمهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

اليوم.. افتتاح الدورة الـ20 لمهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

اليوم.. افتتاح الدورة الـ20 لمهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية

.

الأربعاء 11 أبريل 2018 03:38 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أعلن اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، أنه تقرر أن يتم فى الساعة السابعة من مساء اليوم الأربعاء الموافق 11 من شهر أبريل الجاري افتتاح فعاليات الدورة الـ20 لمهرجان الإسماعيلية الدولى للأفلام التسجيلية والقصيرة الذي يقام خلال الفترة من 11 إلى 17 أبريل بقصر ثقافة الإسماعيلية، وذلك بحضور وزيرى التنمية المحلية والثقافة ومحافظى بورسعيد والسويس وجمع كبير من كبار النقاد والفنانين والسينمائيين والمهتمين بصناعة السينما.

وتشهد دورة مهرجان هذا العام مشاركة 62 فيلما يمثلون عدد 38 دولة من مختلف دول العالم العربية والأجنبية، بالإضافة إلى البرنامج الاحتفالى للمهرجان والذى يضم 52 فيلما من عدة دول أخرى ليصل إجمالى عدد الدول المشاركة فى دورة هذا العام إلى نحو 60 دولة.

وتتضمن فعاليات مهرجان هذا العام تقديم حصاد الـ 19 دورة السابقة والتى تُعد الأضخم فى تاريخ "الإسماعيلية السينمائى"، وعرض أرشيف لكتالوجات وملصقات وأفيشات ومطبوعات والصور الفوتوغرافية والمواد الفيلمية لتلك الدورات الـ19، وهى تأسيس ذاكرة لهذا المهرجان من خلال جمع مقتنياته من كتب وملصقات من مصادر مختلفة.

 

عــاااجل : اليوم.. افتتاح الدورة الـ20 لمهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

اليوم.. افتتاح الدورة الـ20 لمهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : اليوم.. افتتاح الدورة الـ20 لمهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية.

عــاااجل : اليوم.. افتتاح الدورة الـ20 لمهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : اليوم.. افتتاح الدورة الـ20 لمهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية .

المصدر : اليوم السابع