عأأأجل: باحث علاقات دولية: نظام الأسد لم يستخدم أسلحة كيماوية ضد شعبه
عأأأجل: باحث علاقات دولية: نظام الأسد لم يستخدم أسلحة كيماوية ضد شعبه

عأأأجل: باحث علاقات دولية: نظام الأسد لم يستخدم أسلحة كيماوية ضد شعبه، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، باحث علاقات دولية: نظام الأسد لم يستخدم أسلحة كيماوية ضد شعبه، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، باحث علاقات دولية: نظام الأسد لم يستخدم أسلحة كيماوية ضد شعبه.

الأربعاء 11 أبريل 2018 02:30 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ استنكر الدكتور عبدالمسيح الشامي، الباحث في العلاقات الدولية، ما يتردد بشأن استخدام النظام السوري الأسلحة الكيماوية ضد شعبه، حيث إن النظام ليس مضطر لذلك لأن المعركة محسومة له وما يحدث في الغوطة عملية تحرير من الجماعات الارهابية.

وقال "الشامي"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "هنا العاصمة"، على قناة "سي بي سي"، مع الإعلامية لميس الحديدي، أن أمريكا وبريطانيا عطلت إجراء التحقيق حول استخدام الكيماوي المزعوم في خان شيخون.

وتابع: "العالم لا يرى إلا بعين واحدة ولا يسمع إلا ما تصرح به أمريكا وبريطانيا"، موضحًا أن نظام الاسد لم ولن يستخدم أي أسلحة كيماوية تجاه شعبة.

عأأأجل: باحث علاقات دولية: نظام الأسد لم يستخدم أسلحة كيماوية ضد شعبه، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، باحث علاقات دولية: نظام الأسد لم يستخدم أسلحة كيماوية ضد شعبه، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: باحث علاقات دولية: نظام الأسد لم يستخدم أسلحة كيماوية ضد شعبه.

عأأأجل: باحث علاقات دولية: نظام الأسد لم يستخدم أسلحة كيماوية ضد شعبه - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: باحث علاقات دولية: نظام الأسد لم يستخدم أسلحة كيماوية ضد شعبه .

المصدر : الوطن