يحدث الان : أطباء «الصدر» يتهمون نائبا بالتعدي عليهم في قنا.. والنائب: «مكنش فيه دكاترة»
يحدث الان : أطباء «الصدر» يتهمون نائبا بالتعدي عليهم في قنا.. والنائب: «مكنش فيه دكاترة»

يحدث الان : أطباء «الصدر» يتهمون نائبا بالتعدي عليهم في قنا.. والنائب: «مكنش فيه دكاترة»، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، أطباء «الصدر» يتهمون نائبا بالتعدي عليهم في قنا.. والنائب: «مكنش فيه دكاترة»، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، أطباء «الصدر» يتهمون نائبا بالتعدي عليهم في قنا.. والنائب: «مكنش فيه دكاترة».

الأربعاء 11 أبريل 2018 01:33 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ تقدم أطباء ومدير مستشفى الصدر بقنا، بشكوى ضد النائب محمود عبد السلام الضبع، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز قنا، اتهموه فيها بالتعدي عليهم، عند سؤاله عن مريض من أقربائه داخل المستشفى.

وتقدم الأطباء بالشكوى إلى محافظ قنا، والنقيب العام، ونقيب المحافظة، وكيل وزارة الصحة، يتهمون النائب فيها بالتعدي عليهم وسبهم بألفاظ مسيئة.

وذكر الأطباء، في الشكوى، أن النائب دخل إلى المستشفى للسؤال عن حالة مريض يخصه، ونظرا لسوء حالة المريض المحتجز داخل المستشفى وكبر سنه، وخوفًا من تدهور حالته بخلاف الصدر، طُلب من أهالى المريض نقله إلى مستشفى بها غرفة عناية مركزة.

وأكدت الشكوى، أن النائب دخل في حوار مع الطبيب المعالج للحالة، ولم يعجبه حديثه، وقام برفع صوته والتهديد والوعيد للمستشفى والأطباء، والاتصال بالوزير والمحافظ.

وتابع الأطباء خلال شكواهم، أن مدير المستشفى حاول التحدث مع النائب، وفهم ما حدث، لكنه هددهم وقال: «هو إيه حتة نائب في المستشفى يكلمني بالشكل ده، أنا هتصل بناسي في البلد وأخليهم يعلقوا الطبيب على عامود أمام باب المستشفى، أنا أحاسب أي حد من وكيل الوزارة وكل المستشفيات، وأدعكم، أنا ممكن أدعك الدكتور بالجزمة، عليا الطلاق أنا ممكن أعمل فيه وأسوي».

وقال الدكتور كمال عبد العليم، مدير مستشفى الصدر بقنا، إن تلك الألفاظ لا يمكن أن تصدر من عضو مجلس نواب، لافتا إلى أنه تقدم بشكوى إلى وكيل الوزارة والمسؤولين عن القطاع الصحي.

وقال مدير المستشفى لـ«التحرير»، أن كل تلك الألفاظ التى صدرت من البرلماني، «والمطلوب من الأطباء أن يقولوا نعم وحاضر وآسفين»، لافتا إلى أن تلك الواقعة كانت بحضور الدكتور محمد الديب مدير مستشفى قنا العام، ووكيل مديرية الصحة بقنا.

وتابع عبد العليم، أنه لا بد من حماية الأطباء من نفوذ السلطة، وتسلط العصبية القبلية، وإلا سوف نضطر آسفين إلى رفع الأمر لأعلى المستويات، حتى إن وصلت إلى رئاسة الجمهورية.

من جهته، نفى النائب محمود عبد السلام الضبع الواقعة، وأنه لم يتعد على الأطباء، وقال: «مكنش فيه حد أصلا» إلا طبيب واحد فقط، معتبرًا أن ذلك قصور غير عادي، وطالب بتحسين الخدمات الطبية بالمستشفيات.

وأوضح الضبع، في تصريحاته لـ«التحرير»، أن أحد أهالي المريض اتصل به، لترك الطبيب المريض وعدم الكشف عليه أكثر من 4 ساعات، طالبًا منهم التوجه لمستشفى أخرى، فتوجه لحل المشكلة ففوجئ بالطبيب نائمًا فى الاستراحة.

وأكمل الضبع، أنه عند وصوله وجد الطبيب يتلفظ بألفاظ وحاول التعدي على أسرة المريض، فتواصل مع المحافظ فورًا، وطالب قيادات الصحة بالتعامل مع الحالة المرضية.

يحدث الان : أطباء «الصدر» يتهمون نائبا بالتعدي عليهم في قنا.. والنائب: «مكنش فيه دكاترة»، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، أطباء «الصدر» يتهمون نائبا بالتعدي عليهم في قنا.. والنائب: «مكنش فيه دكاترة»، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : أطباء «الصدر» يتهمون نائبا بالتعدي عليهم في قنا.. والنائب: «مكنش فيه دكاترة».

يحدث الان : أطباء «الصدر» يتهمون نائبا بالتعدي عليهم في قنا.. والنائب: «مكنش فيه دكاترة» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : أطباء «الصدر» يتهمون نائبا بالتعدي عليهم في قنا.. والنائب: «مكنش فيه دكاترة» .

المصدر : التحرير الإخبـاري