عأأأجل: ربة منزل تقتل زوجها بالسكين عقب مشاجرة في كفر الشيخ
عأأأجل: ربة منزل تقتل زوجها بالسكين عقب مشاجرة في كفر الشيخ

عأأأجل: ربة منزل تقتل زوجها بالسكين عقب مشاجرة في كفر الشيخ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، ربة منزل تقتل زوجها بالسكين عقب مشاجرة في كفر الشيخ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، ربة منزل تقتل زوجها بالسكين عقب مشاجرة في كفر الشيخ.

الأربعاء 11 أبريل 2018 01:12 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ تمكنت مباحث مركز كفر الشيخ، من القبض على ربة منزل قتلت زوجها، عقب حدوث مشاجرة بينهما، وتم تحرير المحضر اللازم وجارٍ العرض على النيابة العامة.

وتلقى ضباط مركز شرطة كفر الشيخ، بلاغا من مستشفى كفر الشيخ العام، يفيد وصول حامد أحمد منصور، 29 عاما، فلاح ومقيم بعزبة حلمي التابعة للوحدة القروية بقرية البخانيس، مصابا بجرح نافذ بالناحية اليسرى من الصدر، فضلاً عن إصابته باشتباه نزيف في الغشاء البلوري للقلب ولم يتمكن الأطباء من إسعافه حيث لقي مصرعه فور وصوله.

وأمر العميد محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، تحت إشراف اللواء أحمد صالح، مدير الأمن، بسرعة معرفة ملابسات الوفاة، وبالانتقال والفحص وسؤال "عبدالله"، 32 عاما، فلاح وشقيق القتيل، اتهم زوجة شقيقه "عصمت.ع"، 21 سنة، ربة منزل، بالتعدي على زوجها، وتمكن ضباط المباحث من القبض عليها.

وبسؤالها وبمواجهتها اعترفت بقتل زوجها، وقررت حدوث مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة، أحضرت على إثرها سكين من المطبخ واعتدت عليه ما أدى لوجود إصابات ووفاته بالمستشفى، ودلت رجال المباحث على السكين المستخدم بالحادث.

وتحرر محضر حمل رقم 4969 إداري مركز كفر الشيخ 2018، وجارٍ العرض على النيابة.

عأأأجل: ربة منزل تقتل زوجها بالسكين عقب مشاجرة في كفر الشيخ، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، ربة منزل تقتل زوجها بالسكين عقب مشاجرة في كفر الشيخ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: ربة منزل تقتل زوجها بالسكين عقب مشاجرة في كفر الشيخ.

عأأأجل: ربة منزل تقتل زوجها بالسكين عقب مشاجرة في كفر الشيخ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: ربة منزل تقتل زوجها بالسكين عقب مشاجرة في كفر الشيخ .

المصدر : الوطن