عأأأجل: "الصحفيين": نطالب بتفعيل المادة 71 من الدستور وندعم حرية الصحافة
عأأأجل: "الصحفيين": نطالب بتفعيل المادة 71 من الدستور وندعم حرية الصحافة

عأأأجل: "الصحفيين": نطالب بتفعيل المادة 71 من الدستور وندعم حرية الصحافة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، "الصحفيين": نطالب بتفعيل المادة 71 من الدستور وندعم حرية الصحافة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، "الصحفيين": نطالب بتفعيل المادة 71 من الدستور وندعم حرية الصحافة.

الأربعاء 11 أبريل 2018 12:07 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أكد مجلس نقابة الصحفيين برئاسة النقيب عبدالمحسن سلامة في اجتماعه، مساء أمس، دعمه لحرية الصحافة، مؤكدا أنه يتابع عن كثب المشكلة التي تعرضت لها صحيفة " اليوم" وموقع "جمهورية العربية العربية".

وطالب المجلس تفعيل المادة 71 من الدستور وتفعيل التفاهم بين النائب العام ونقابة الصحفيين في لقاء النقيب والنائب العام الذي عقد مؤخرا، وتم خلاله الاتفاق بعدم جواز الحبس في قضايا النشر ورفض دفع أية كفالات في قضايا النشر.

كما أكد المجلس في بيان له رفضه ازدواجية العقوبات فيما يخص صحيفة المصري اليوم مابين قرارات المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وبين النيابة العامة، ويتفق مجلس النقابة مع قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بإحالة الأمر لنقابة الصحفيين لاتخاذ ماتراه بعيدا عن ساحات القضاء، كما طالب مجلس النقابة بالتنازل عن كل البلاغات المقدمة في هذا الصدد والتضامن مع صحيفة المصري اليوم في تقديم التماس لإيقاف الغرامة المالية بعد التزام مؤسسة المصري اليوم بكل قرارات المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

كما أكد المجلس مساندته الكاملة للزميل عادل صبري رئيس تحرير جمهورية مصر العربية العربية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية والنقابية وتقديم كل الدعم والعون له حتى تظهر الحقيقة كاملة.

ويعلن مجلس نقابة الصحفيين وقوفه إلى جوار كل الزملاء المحبوسين على ذمة قضايا على اعتبار أن المتهم برئ حتى تثبت إدانته مع تسخير كل إمكانيات النقابة لصالح كل الزملاء.

عأأأجل: "الصحفيين": نطالب بتفعيل المادة 71 من الدستور وندعم حرية الصحافة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، "الصحفيين": نطالب بتفعيل المادة 71 من الدستور وندعم حرية الصحافة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: "الصحفيين": نطالب بتفعيل المادة 71 من الدستور وندعم حرية الصحافة.

عأأأجل: "الصحفيين": نطالب بتفعيل المادة 71 من الدستور وندعم حرية الصحافة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: "الصحفيين": نطالب بتفعيل المادة 71 من الدستور وندعم حرية الصحافة .

المصدر : الوطن