عــاااجل : أيمن نور يتجبر.. يقيل 7 من العاملين فى الشرق.. ويزعم: اقتحموا مقر القناة
عــاااجل : أيمن نور يتجبر.. يقيل 7 من العاملين فى الشرق.. ويزعم: اقتحموا مقر القناة

عــاااجل : أيمن نور يتجبر.. يقيل 7 من العاملين فى الشرق.. ويزعم: اقتحموا مقر القناة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

أيمن نور يتجبر.. يقيل 7 من العاملين فى الشرق.. ويزعم: اقتحموا مقر القناة

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

أيمن نور يتجبر.. يقيل 7 من العاملين فى الشرق.. ويزعم: اقتحموا مقر القناة

.

الخميس 5 أبريل 2018 07:09 مساءً ـ أخباري نيوز ـ فى إطار المعركة القائمة بين أيمن نور رئيس مجلس إدارة قناة الشرق الموالية لجماعة الإخوان من جانب، ومجموعة من العاملين فى القناة من جانب آخر، أصدرت قناة الشرق التى تبث من تركيا، بيانًا، أعلن خلاله أيمن نور إقالة 7 من معارضيه داخل القناة.

واتهم "نور" فى البيان الذى صدر منذ قليل، مجموعة من العاملين الذين حاولوا الاعتصام أمس على رأسهم محمد طلبة رضوان وطارق قاسم، بأنهم حاولوا اقتحام مقر القناة، بعد انتهاء مواعيد العمل الرسمية ومنع بث برنامج معتز مطر، مشيرًا إلى أن قناة الشرق قررت الاستغناء عنهم.

وحاول أيمن نور تبرير استدعائه للشرطة قائلا: "تقع قناة الشرق داخل منطقة تجارية ذات أهمية كبرى فى مجال التجارة بمدينة اسطنبول، وعليه فإن المنطقة يتم حراستها بأمن خاص ينظم عملية دخول وخروج الأفراد والسيارات للمنطقة، ونتيجة ارتفاع الأصوات من قبل المجموعة التى حاولت اقتحام مقر القناة، قام الأمن الداخلى لمجمع المركز التجارى باستدعاء بعض أفراد من الشرطة التركية لتأمين المنطقة والمكان بصفة عامة، والقناة بصفة خاصة".

وقال البيان: "تؤكد الشرق أنها إيذاء ما حدث بالأمس قررت الاستغناء عن خدمات من شارك فى هذه الأفعال المخالفة لأحكام لائحة العمل الداخلى بالشركة من المتعاونين مع الشرق، وعددهم سبعة أشخاص – من بينهم ثلاثة من المعدين وثلاثة من الأقسام الفنية المساعدة ومقدم برامج واحد، فضلاً عن الزميلين السابق الإشارة لهما بعد أن قطعت التحقيقات معهما بثبوت المخالفات المنسوبة لهما.      

عــاااجل : أيمن نور يتجبر.. يقيل 7 من العاملين فى الشرق.. ويزعم: اقتحموا مقر القناة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

أيمن نور يتجبر.. يقيل 7 من العاملين فى الشرق.. ويزعم: اقتحموا مقر القناة

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : أيمن نور يتجبر.. يقيل 7 من العاملين فى الشرق.. ويزعم: اقتحموا مقر القناة.

عــاااجل : أيمن نور يتجبر.. يقيل 7 من العاملين فى الشرق.. ويزعم: اقتحموا مقر القناة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : أيمن نور يتجبر.. يقيل 7 من العاملين فى الشرق.. ويزعم: اقتحموا مقر القناة .

المصدر : اليوم السابع