السودان" data-no-lazy="false" />
أخبار عاجلة : «الصحة» تعلن رصد حالة إصابة بـ«الملاريا» لوافد قادم من

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، «الصحة» تعلن رصد حالة إصابة بـ«الملاريا» لوافد قادم من ، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، «الصحة» تعلن رصد حالة إصابة بـ«الملاريا» لوافد قادم من السودان، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار عاجلة : «الصحة» تعلن رصد حالة إصابة بـ«الملاريا» لوافد قادم من السودان.

اليوم الموافق - الخميس 5 أبريل 2018 07:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 5 أبريل 2018 07:05 مساءً - أعلنت وزارة الصحة والسكان عن رصد حالة إصابة بمرض الملاريا، لمريض وافد من دولة السودان الشقيق، قدم عن طريق ميناء السد العالى النهرى بأسوان.

وأوضح الدكتور علاء عيد، رئيس قطاع الطب الوقائى، فى بيان صحفى، أن المريض سودانى الجنسية، يبلغ من العمر 38 عاما، حيث قام فريق الحجر الصحى برصد الحالة أثناء مناظرة الركاب الوافدين، لافتاً إلى أنه على الفور تم تحويله إلى مستشفى حميات أسوان، وبالفحص المعملى تأكد اصابته بمرض الملاريا الخبيثة (بلازموديوم فالسيبارام)، مشيرا إلى أن المريض حالته مستقرة ويتلقى العلاج اللازم.

وتؤكد وزارة الصحة والسكان، أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والعلاجية اللازمة فى إطار حرص الوزارة على الإكتشاف المبكر للحالات، ولتقوية نظام الترصد للأمراض الوافدة، والحفاظ على جمهورية العربية خالية من أى أمراض وبائية.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار عاجلة : «الصحة» تعلن رصد حالة إصابة بـ«الملاريا» لوافد قادم من السودان عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : «الصحة» تعلن رصد حالة إصابة بـ«الملاريا» لوافد قادم من السودان.

أخبار عاجلة : «الصحة» تعلن رصد حالة إصابة بـ«الملاريا» لوافد قادم من السودان - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : «الصحة» تعلن رصد حالة إصابة بـ«الملاريا» لوافد قادم من السودان .

المصدر : وكالة أنباء أونا