عأأأجل: الحماية المدنية تسيطر على حريق بكشك في مطروح
عأأأجل: الحماية المدنية تسيطر على حريق بكشك في مطروح

عأأأجل: الحماية المدنية تسيطر على حريق بكشك في مطروح، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الحماية المدنية تسيطر على حريق بكشك في مطروح، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الحماية المدنية تسيطر على حريق بكشك في مطروح.

الخميس 5 أبريل 2018 07:01 مساءً ـ أخباري نيوز ـ سيطرت قوات الحماية المدنية على حريق نشب بكشك سندوتشات بمنطقة شارع علم الروم بمدينة مرسى مطروح.

كان حريق نشب، اليوم، بأسطوانتين بوتاجاز داخل أحد الأكشاك بيع سندوتشات فول وطعمية بعلم الروم، مما أدى لامتداد النيران لجميع أجزاء الكشك.

ونجحت سيارات الإطفاء التي وصلت إلى موقع الحريق بشكل سريع في السيطرة عليه وإخماده.

عأأأجل: الحماية المدنية تسيطر على حريق بكشك في مطروح، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الحماية المدنية تسيطر على حريق بكشك في مطروح، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: الحماية المدنية تسيطر على حريق بكشك في مطروح.

عأأأجل: الحماية المدنية تسيطر على حريق بكشك في مطروح - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: الحماية المدنية تسيطر على حريق بكشك في مطروح .

المصدر : الوطن