عأأأجل: نص برقية الاتحاد البرلماني العربي للسيسي
عأأأجل: نص برقية الاتحاد البرلماني العربي للسيسي

عأأأجل: نص برقية الاتحاد البرلماني العربي للسيسي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، نص برقية الاتحاد البرلماني العربي للسيسي، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، نص برقية الاتحاد البرلماني العربي للسيسي.

الخميس 5 أبريل 2018 07:01 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أرسل الاتحاد البرلماني العربي، في ختام المؤتمر الـ27 للاتحاد الذي انتهت أعماله، مساء اليوم الخميس، بمقر مجلس النواب ، برقية تحية وإعزاز إلى الرئيس عبد الفتاح .

وجاء نص البرقية كما يلي:

فخامة السيد الرئيس السيسي رئيس جمهورية جمهورية العربية العربية الشقيقة

تحية طيبة وبعد، نود أن نعرب لفخامتكم عن خالص تهانينا القلبية الخالصة والصادقة بمناسبة إعادة انتخابكم رئيساً لجمهورية جمهورية مصر العربية العربية لفترة رئاسية ثانية. ونحن إذ نهنئكم بهذه الثقة الغالية التى حظيتم بها من جميع أطياف الشعب المصري، نتمنى لكم المزيد من النجاح الذى بدأتموه في ولايتكم الأولى، وأن يوفقكم الله في سبيل رفعة شأن بلدكم جمهورية مصر العربية الغالية والعزيزة علينا جميعًا، وتأكيد مكانتها المتميزة في العالم العربي والإفريقي والإسلامي، والمؤثرة في محيطها الدولي.

كما نتوجه بخالص الشكر والتقدير والامتنان لشخصكم الكريم، على حسن رعايتكم وعنايتكم للمؤتمر السابع والعشرون للاتحاد البرلماني العربي، فقد وجدنا جميعاً من الرعاية والاهتمام، ما يجعلنا جميعاً نشعر وكأننا لم نغادر أوطاننا، وما ذلك بغريب أو مستغرب، فمصر دائمًا هى الوطن الثاني لجميع الشعوب العربية، وهى دومًا الحاضنة لكل تجمع عربي يهدف إلى رفع شأن أبناء الأمة العربية الخالدة.

متعكم الله بموفور الصحة والتوفيق، ونتمنى للشعب المصري الشقيق المزيد من الرقى والازدهار.

عأأأجل: نص برقية الاتحاد البرلماني العربي للسيسي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، نص برقية الاتحاد البرلماني العربي للسيسي، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: نص برقية الاتحاد البرلماني العربي للسيسي.

عأأأجل: نص برقية الاتحاد البرلماني العربي للسيسي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: نص برقية الاتحاد البرلماني العربي للسيسي .

المصدر : الوطن