المصري اليوم»" data-no-lazy="false" />
أخباري نيوز : منع «عبدالناصر سلامة» من الكتابة بـ« اليوم»

أخباري نيوز : منع «عبدالناصر سلامة» من الكتابة بـ« اليوم»، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، منع «عبدالناصر سلامة» من الكتابة بـ«المصري اليوم»، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، منع «عبدالناصر سلامة» من الكتابة بـ«المصري اليوم».

الخميس 5 أبريل 2018 06:58 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أصدر الدكتور عبدالمنعم سعيد، رئيس مجلس إدارة صحيفة "المصري اليوم"، توجيهاته إلى إدارة تحرير الصحيفة بوقف مقال الكاتب الصحفي عبدالناصر سلامة، إثر الأزمة الدائرة حاليًا بين النظام والصحيفة على خلفية مانشيتها حول الانتخابات الرئاسية (الدولة تحشد).

كان المهندس صلاح دياب وعبدالمنعم سعيد قد التقيا رئيس المجلس الأعلى للإعلام مكرم محمد أحمد، بهدف نزع فتيل التوتر وإعفاء الصحيفة من سداد مبلغ الـ150 ألف جنيه التي قررها المجلس كغرامة على الصحيفة التي نشرت اعتذارًا في الصفحة الأولى كان ضمن العقوبات أيضًا.

وزعمت مصادر من داخل المجلس، إن "مكرم محمد أحمد طلب من دياب وسعيد وقف مقال سلامة فورًا، وذلك بناء على طلب من جهات عليا ( على حد قوله)، إلا أن دياب قاوم تنفيذ هذا الطلب".

وفي اليوم التالي مباشرة (الثلاثاء) أوقف عبدالمنعم سعيد نشر المقال دون تنسيق مع صلاح دياب، وهو ما أغضب الأخير الذي تدخل لنشر مقال الأربعاء، ثم تدخل الأول لوقف المقال في عدد الخميس الذي صدر باعتذار للقراء من الكاتب، على الرغم من أنه أرسل مقالاً بالفعل ولم يعتذر، فيما يشير إلى خلاف بين دياب وسعيد في هذا الصدد.

وقال عبدالناصر سلامة في تصريحات خاصة إلى "المصريون": "لا أعتقد أبدًا أن هذه توجيهات عليا كما يقول الأستاذ مكرم محمد أحمد، ذلك أن الأمر لا يعدو عن كونه تصفية حسابات"، حسب قوله.

وأشار سلامة إلى أنه "تم نشر 980 مقالاً لي بـ "المصري اليوم"، وكنت أنوي التوقف بعد 20 مقالة أخرى، أي بعد الوصول لرقم 1000 لعدم جدوى الكتابة في هذه المرحلة على ما يبدو".

يشار إلى أن رئيس تحرير "الأهرام" الأسبق لم يتوقف عن الكتابة اليومية منذ انضمامه إلى فريق الكتّاب بجريدة "المصري اليوم"، على الرغم من منع نشر أكثر من مقال له خلال الأسابيع الأخيرة.

أخباري نيوز : منع «عبدالناصر سلامة» من الكتابة بـ«المصري اليوم»، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، منع «عبدالناصر سلامة» من الكتابة بـ«المصري اليوم»، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : منع «عبدالناصر سلامة» من الكتابة بـ«المصري اليوم».

أخباري نيوز : منع «عبدالناصر سلامة» من الكتابة بـ«المصري اليوم» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : منع «عبدالناصر سلامة» من الكتابة بـ«المصري اليوم» .

المصدر : المصريون