مصر العربية يقدم حصاد شكاوى أولياء الأمور فى المدارس على مدار الأسبوع" data-no-lazy="false" />
عــاااجل : اتحاد أمهات جمهورية العربية يقدم حصاد شكاوى أولياء الأمور فى المدارس على مدار الأسبوع

عــاااجل : اتحاد أمهات جمهورية العربية يقدم حصاد شكاوى أولياء الأمور فى المدارس على مدار الأسبوع، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

اتحاد أمهات جمهورية مصر العربية يقدم حصاد شكاوى أولياء الأمور فى المدارس على مدار الأسبوع

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

اتحاد أمهات جمهورية مصر العربية يقدم حصاد شكاوى أولياء الأمور فى المدارس على مدار الأسبوع

.

الخميس 5 أبريل 2018 06:55 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أعلن اتحاد أمهات جمهورية مصر العربية للنهوض بالتعليم، الحصاد الأسبوعى الخاص بشكاوى أولياء الأمور فى المدارس"، لإلقاء الضوء عليها وحلها من قبل المسئولين.

 

وطالبت عبير أحمد مؤسس اتحاد أمهات جمهورية مصر العربية للنهوض بالتعليم، وزارة التعليم والمسئولين بالنظر فى الشكاوى والتأكد منها والعمل عل حلها.

 

وتلقي الاتحاد شكوى، من أولياء أمور مدرسة الملكة الخاصة بفيصل في محافظة الجيزة، تتضمن مخالفة إدارة المدرسة للقرار الوزاري رقم 420 لسنة 2014 لتنظيم شئون المدارس الخاصة، الذى نص على على عدم جواز تحصيل مبلغ التقنية الحديثة سوى مرة واحدة في عام 2013 بل وعدم إدراجه فى نشرة المصروفات الخاصة بالمدرسة.

 

وذكر أولياء أمور مدرسة الملكة القسم الناشونال أنهم فوجئوا  بإعلان المدرسة في شهر أكتوبر 2017 عن زيادة مصروفات تبلغ 2000 جنية مصري لكل طالب تسدد مع القسط الثاني استنادا لموافقة لجنة التعليم الخاص وذلك بخلاف الزيادة الدورية التي تم تطبيقها وتحصيلها في بداية العام الدراسي وبالاضافة إلى مبلغ 1927ج يحصل منهم منذ عام 2013  حتي الآ تحت بند رسوم التقنية الحديثة وحصول المدرسة على شهادة الجودة دون وجه حق.

 

وتابع أولياء الأمور: "وبناء على هذه الزيادات المجحفة التى طالبتهم بها المدرسة بعد بداية العام الدراسي بشهرين، توجهنا بشكوى جماعية الموقعة من  189 ولي أمر والمرفق بها ايصالات السداد وكافة المستندات اللازمة لمكتب الوزير في أكتوبر 2027 ثم  تقديم شكاوي أخري لمديرية التربية والتعليم بالجيزة في 28 يناير الماضي من دون جدوي".

 

وأوضح أولياء الأمور أنهم قدموا شكوى أخري للتوجيه المالي والإداري في مارس 2018  وتم تحويلها للتعليم الخاص ضد المدرسة وموضوعها الرئيسي: "تعديل نشرة المصروفات بتاريخ 23 أكتوبر الماضي _ أي بعد بدء الدراسه بشهر_ بموافقة مديرية تعليم الجيزه بناء على طلب المدرسه بإعادة التقييم والزياده تتعدى 1500 جنيه لكل مرحله أي نسبه تتعدى المسموح بيها، علما أن القرار الوزاري 420 ينص على تطبيق الزياده المعتمده اعتبارا من السنه الدراسيه التاليه لاعتمادها والموافقه عليها، إذا المخالفه تشمل القيمه والتوقيت الزمني لتطبيق الزيادة.

 

واستكمل أولياء الأمور: "وطوال هذه الفترة من اكتوبر 2017 حتى مارس 2018، كل ما حصلنا عليه هو الوعود بتشكيل اللجان واثبات للمخالفات لكن دون اتخاذ موقف ملزم للمدرسة".

 

كما تلقي الإتحاد شكوي من أولياء أمور مدرسة سعيد عمار الإعدادية بإدارة السنطة في محافظة الغربية، تتضمن مطالبتهم بتوصيل المرافق "المياة والكهرباء" للمدرسة الجديدة التي تم الإنتهاء من بنائها بشنره البحرية بمركز السنطة.

 

وأوضح أولياء الأمور أن أبنائهم ملحقين علي مدارس أخري بالقرية، رغم أنه تم الانتهاء من بناء مدرسة سعيد عمار الإعدادية وتم تأسيسها بالأثاث اللازم وأصبحت جاهزة للإفتتاح، ولكن لم يتم توصيل المرافق إليها حتي الآن.

 

وتخوف أولياء الأمور من استمرار الوضع كما هو عليه لسنين طويله دون عودة أبنائهم للمدرسة.

 

وتابع أولياء الأمور في الشكوي: "مش حرام مدرسه مبنيه ومجهزة وتقعد سنين عشان مفيش أى مسؤل عاوز يتحمل مسؤليه، مش حرام ولاد مدرستنا يستمرو ملحقين فترة مسائية علي مدرسه تانية ومدرستهم موجودة.

 

كما تلقي الإتحاد شكوي أخري من أولياء أمور طلاب مدرسة الشهيد هشام الحسيني الإبتدائية المشتركة بإدارة غرب المنصورة التعليمية، يشكون فيها من سوء حالة المدرسة والبنية التحتية المتهالكة، إضافة إلي أن المدرسة تعمل في الفترة الصباحية للمرحلة الابتدائية، وفترة مسائية للمرحلة الإعدادية.

 

وقال أحد أولياء الأمور أنه تم تخصيص قطعة أرض منذ 14 عام لبناء مدرسة وأقروا بصلاحيتها، وحتي الآن لم يتم بناء المدرسة وننتظر القرار الوزاري من دون جدوى، مستنكرين ضيق وقت الحصة المدرسية بالمقارنة بصعوبة المناهج وكثافة الفصل وتهالك المبنى.

 

عــاااجل : اتحاد أمهات جمهورية مصر العربية يقدم حصاد شكاوى أولياء الأمور فى المدارس على مدار الأسبوع، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

اتحاد أمهات جمهورية مصر العربية يقدم حصاد شكاوى أولياء الأمور فى المدارس على مدار الأسبوع

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : اتحاد أمهات جمهورية مصر العربية يقدم حصاد شكاوى أولياء الأمور فى المدارس على مدار الأسبوع.

عــاااجل : اتحاد أمهات جمهورية مصر العربية يقدم حصاد شكاوى أولياء الأمور فى المدارس على مدار الأسبوع - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : اتحاد أمهات جمهورية مصر العربية يقدم حصاد شكاوى أولياء الأمور فى المدارس على مدار الأسبوع .

المصدر : اليوم السابع