مصر العربية داعمة لقضايا العرب" data-no-lazy="false" />
عأأأجل: "عبد العال" بعد تسلمه رئاسة اتحاد "البرلمان": جمهورية العربية داعمة لقضايا العرب

عأأأجل: "عبد العال" بعد تسلمه رئاسة اتحاد "البرلمان": جمهورية العربية داعمة لقضايا العرب، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، "عبد العال" بعد تسلمه رئاسة اتحاد "البرلمان": جمهورية مصر العربية داعمة لقضايا العرب، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، "عبد العال" بعد تسلمه رئاسة اتحاد "البرلمان": جمهورية مصر العربية داعمة لقضايا العرب.

الخميس 5 أبريل 2018 06:47 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أكد الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، عقب تسلمه رئاسة الاتحاد البرلماني العربي خلال الجلسة الختامية لاجتماع الاتحاد، اليوم، بمقر البرلمان ضرورة الاتحاد العربي في ظل الظروف التي تمر بها المنطقة. 

وقال عبد العال، في كلمته، إنه لابد من إيصال القضايا العربية للمحافل الدولية واكتساب التأييد لها في ظل الظروف التي تعاني منها المنطقة، مشيرًا إلى أن الاتحاد حاضرا في كل المحافل الدوالية ويدعم الشرعية.

وقال عبدالعال، ان الاتحاد أدى دورًا كبيرًا خلال الفترة الماضية حيث خاطب جميع المؤسسات العربية والإقليمية بالتعامل مع مجلس النواب اليمني الشرعي والتعامل مع الممثل الشرعي لليمن.

وأكد الاتحاد دعمه للحوار بين الأطراف السورية، ورفض التدخل في الشئون الداخلية لسوريا، مشددًا على وحدة أرضها أرضًا وشعبًا، كما أيد الاتحاد حق في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، ورفض القرار الأمريكي بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس.

وأكد عبد العال، أن الظروف التي تعيشها أمتنا تطلب مزيدًا من الاتحاد والتعاون من الجميع وممارسة الدور الملقى على عاتقه.

ودعا عبد العال، الجميع لبذل الجهد للارتقاء بالاتحاد وتوفير الموارد المالية لتستطيع هذه المؤسسة القيام بدورها، وضرورة مد جسور التعاون بين الاتحاد والبرلمانات العربية والدولية لمواجهة الحكومات التي تواجه أزمات باتت تهدد المنطقة وعلى رأسها الإرهاب.

وشدد عبد العال، على أن جمهورية مصر العربية دائما داعمة ومساندة قضايا الأمة العربية ومستعدة أن تتحمل دائما مسئولياتها التاريخية ولم تكن أبدا طامعة في حقوق الغير.

عأأأجل: "عبد العال" بعد تسلمه رئاسة اتحاد "البرلمان": جمهورية مصر العربية داعمة لقضايا العرب، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، "عبد العال" بعد تسلمه رئاسة اتحاد "البرلمان": جمهورية مصر العربية داعمة لقضايا العرب، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: "عبد العال" بعد تسلمه رئاسة اتحاد "البرلمان": جمهورية مصر العربية داعمة لقضايا العرب.

عأأأجل: "عبد العال" بعد تسلمه رئاسة اتحاد "البرلمان": جمهورية مصر العربية داعمة لقضايا العرب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: "عبد العال" بعد تسلمه رئاسة اتحاد "البرلمان": جمهورية مصر العربية داعمة لقضايا العرب .

المصدر : الوطن