فلسطين بالبرلمان العربي: البيان الختامي لا يليق بقضيتنا" data-no-lazy="false" />
عأأأجل: ممثل بالبرلمان العربي: البيان الختامي لا يليق بقضيتنا

عأأأجل: ممثل بالبرلمان العربي: البيان الختامي لا يليق بقضيتنا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، ممثل فلسطين بالبرلمان العربي: البيان الختامي لا يليق بقضيتنا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، ممثل فلسطين بالبرلمان العربي: البيان الختامي لا يليق بقضيتنا.

الخميس 5 أبريل 2018 06:47 مساءً ـ أخباري نيوز ـ اعترض زهير صندوقة، رئيس وفد المجلس الوطني الفلسطيني، على البيان الختامي للبرلمان العربي، حيث وصفه بأنه "لا يليق بالقضية الفلسطينية".

وطالب زهير، في كلمة له بالجلسة الختامية للاتحاد البرلماني العربي، أن يتم تلافي ذلك مستقبلا، "بدلا من صياغة بيان بشكل سيء"، على حسب وصفه.

وشهدت الجلسة الختامية للمؤتمر الـ27 للاتحاد البرلمانى العربي، أزمة بين رؤساء البرلمانات العربية. 

وأعلن عدد من رؤساء البرلمانات، خلال الجلسة الختامية، مساء اليوم، والمنعقدة بمقر البرلمان ، أنهم تفاجئوا بمسودة مشروع البيان الختامي للمؤتمر، دون أي إشارة لتقارير اللجان التي اجتمعت، مساء اليوم، والتي تضم كل من لجان الشئون السياسية والبرلمانية والمرأة والطفل والصياغة.

وبدأت الخلافات من قبل ممثل دولة ، الذي فاجأ الحضور بقوله، إنه خلال إعداد الترتيبات اللازمة لانعقاد لجنة الصياغة، التي تختص بصياغة مشروع البيان الختامي للمؤتمر، جاء إليهم اتصال هاتفي يطالبهم بضرورة إلغاء الاجتماع وعدم البدء فيه، لأنه سيتم إعداد مشروع بيان يتلى في الجلسة العامة، ومن يريد إضافة أي شيء فهذا أمر مرحب به.

 

عأأأجل: ممثل فلسطين بالبرلمان العربي: البيان الختامي لا يليق بقضيتنا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، ممثل فلسطين بالبرلمان العربي: البيان الختامي لا يليق بقضيتنا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: ممثل فلسطين بالبرلمان العربي: البيان الختامي لا يليق بقضيتنا.

عأأأجل: ممثل فلسطين بالبرلمان العربي: البيان الختامي لا يليق بقضيتنا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: ممثل فلسطين بالبرلمان العربي: البيان الختامي لا يليق بقضيتنا .

المصدر : الوطن