مصر فيديو.. موسى مصطفى: فخور بحصولي على 3% أمام «»" data-no-lazy="false" />
أخبار فيديو.. موسى مصطفى: فخور بحصولي على 3% أمام «»

أخبار فيديو.. موسى مصطفى: فخور بحصولي على 3% أمام «»، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، فيديو.. موسى مصطفى: فخور بحصولي على 3% أمام «السيسي»، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، فيديو.. موسى مصطفى: فخور بحصولي على 3% أمام «السيسي».

الخميس 5 أبريل 2018 06:30 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال موسى مصطفى موسى، المرشح الرئاسي السابق، إن ترشحه للانتخابات الرئاسية كان دورًا وطنيًا، متابعًا: «لم نكن نريد أن نترك الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحده في الانتخابات، لأسباب كثيرة».

وقال «موسى»، خلال لقائه ببرنامج «حقائق وأسرار»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الخميس، أنه بعد انسحاب عدد من المرشحين أقر خوض المعركة الانتخابية بهدف عدم تحويل الانتخابات إلى استفتاء، حتى لو كان الدستور يسمح بذلك، مشيرًا إلى دخوله معركة خاسرة قبل بدايتها، نظرًا لقوة منافسه عبد الفتاح السيسي، إلا أنه لم يلتفت إلى ذلك أو للأرقام التي سيحققها.

وتابع: «تحقيقي إنجاز 3% لا يستطيع أحد أن يحققه أمام الرئيس "السيسي"، من الأساس وفخور بحصولي على هذه الأرقام في مواجهته، ولو كان هناك منافس آخر لحصلت على أكبر من هذه النسبة».

وأشار إلى نظر الشعب إلى الرئيس السيسي على أنه أنقذ الشعب في 30 يونيو، وأنه لولا تدخله لحدث «انهيار للبلد»، وفق وصفه.

واستطرد: «العنوان الرئيسي هو أن "السيسي"، منقذ للبلد، بالإضافة إلى المشروعات التنموية التي حققها في فترة وجيزة في فترته الرئاسية الأولى، وهذا ما أشعر المواطنين أن هناك قائد يستطيع الاستمرار لمرحلة قادمة مهمة».

يذكر أن الانتخابات الرئاسية التي خاضها المرشحان عبد الفتاح السيسي وموسى مصطفى موسى، انتهت بفوز الأول بحصوله على 21835387 صوتًا بنسبة 97.08% من إجمالي الأصوات الصحيحة، مقابل حصول «موسى»، على 656534 صوتًا بنسبة 2.92%.

أخبار مصر فيديو.. موسى مصطفى: فخور بحصولي على 3% أمام «السيسي»، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، فيديو.. موسى مصطفى: فخور بحصولي على 3% أمام «السيسي»، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار مصر فيديو.. موسى مصطفى: فخور بحصولي على 3% أمام «السيسي».

أخبار مصر فيديو.. موسى مصطفى: فخور بحصولي على 3% أمام «السيسي» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار مصر فيديو.. موسى مصطفى: فخور بحصولي على 3% أمام «السيسي» .

المصدر : بوابة الشروق