مصر 4 ملايين مولود فى انتظار موافقة «المالية» لإضافتهم على بطاقات التموين" data-no-lazy="false" />
أخبار 4 ملايين مولود فى انتظار موافقة «المالية» لإضافتهم على بطاقات التموين

أخبار 4 ملايين مولود فى انتظار موافقة «المالية» لإضافتهم على بطاقات التموين، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، 4 ملايين مولود فى انتظار موافقة «المالية» لإضافتهم على بطاقات التموين، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، 4 ملايين مولود فى انتظار موافقة «المالية» لإضافتهم على بطاقات التموين.

الخميس 5 أبريل 2018 06:09 مساءً ـ أخباري نيوز ـ -مصدر: المصيلحى قدم مذكرة لمجلس الوزراء لفتح باب القيد مع بداية السنة المالية الجديدة.. والإضافة ستكلف الدولة المليارات.. ومواطنان لـ«السيسى»: عايزين حلاوة فوزك بالرئاسة
قال مصدر بوزارة التموين، إن الوزير على المصيلحى تقدم بمذكرة إلى مجلس الوزراء للمطالبة بفتح باب إضافة المواليد على البطاقات التموينية، مع بداية السنة المالية الجديدة فى شهر يوليو المقبل، وأنهم فى انتظار موافقة وزارة المالية على الإضافة لتوفير الميزانية المطلوبة لافتا إلى أن عدد المواليد المنتظر إضافتهم، وفق الحصر المبدئى يبلغ نحو 4 ملايين.
وقال المصدر أنه يتم تحديث قاعدة بيانات المواطنين المقيدين على البطاقات الذكية باستمرار، مع حذف المتوفين والمسافرين خارج البلاد والأسماء المكررة، لافتا إلى أن المرحلة الثانية من تنقية البطاقات هى حذف غير مستحقى الدعم ستوفر مليارات للدولة يمكن الاستفادة منها فى إضافة المواليد على البطاقات.
واشتكى عدد من المواطنين من عدم فتح باب إضافة المواليد حتى الآن، وذكرت ماجدة سليم، موظفة، لديها 4 أبناء ولم يتم إضافتهم على بطاقة التموين حتى الآن، أنها تضطر لشراء الخبز بالسعر الحر لعدم قدرتها على صرف حصة الخبز أكثر من المحددة لها على البطاقة.
وقال محمود السيد، موظف بالقطاع الخاص: «إضافة المواليد على البطاقات سيساهم فى توفير السلع المدعمة لهم، مضيفا: «لدى خمسة أبناء، ومقيد على البطاقة اثنين فقط منهم، وفى حاجة لإضافة الآخرين»، مضيفا: «نتمنى من الرئيس بمناسبة فوزه فتح الإضافات حلاوة منه للشعب».

أخبار مصر 4 ملايين مولود فى انتظار موافقة «المالية» لإضافتهم على بطاقات التموين، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، 4 ملايين مولود فى انتظار موافقة «المالية» لإضافتهم على بطاقات التموين، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار مصر 4 ملايين مولود فى انتظار موافقة «المالية» لإضافتهم على بطاقات التموين.

أخبار مصر 4 ملايين مولود فى انتظار موافقة «المالية» لإضافتهم على بطاقات التموين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار مصر 4 ملايين مولود فى انتظار موافقة «المالية» لإضافتهم على بطاقات التموين .

المصدر : بوابة الشروق