غزة" data-no-lazy="false" />
عــاااجل : اللجنة الدولية للصليب الأحمر تعرب عن قلقها من تزايد الخسائر البشرية فى

عــاااجل : اللجنة الدولية للصليب الأحمر تعرب عن قلقها من تزايد الخسائر البشرية فى ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

اللجنة الدولية للصليب الأحمر تعرب عن قلقها من تزايد الخسائر البشرية فى غزة

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

اللجنة الدولية للصليب الأحمر تعرب عن قلقها من تزايد الخسائر البشرية فى غزة

.

الخميس 5 أبريل 2018 06:07 مساءً ـ أخباري نيوز ـ تعرب اللجنة الدولية للصليب الأحمر عن عميق قلقها حيال الخسائر البشرية الناتجة عن العنف الذى اندلع على الحدود بين غزة وإسرائيل، ولا سيما عدد الإصابات المرتفع فى أعقاب الأحداث العنيفة التى وقعت فى 30 مارس فى أماكن عديدة فى غزة على طول السياج الحدودى مع الكيان الصهيوني، مما تطلب تقديم المساعدة الطبية إلى ما يقارب 1500 حالة، بلغ عدد المصابين منهم جرّاء استخدام ذخيرة حية زهاء 800 مصابا.

 

وقال مدير البعثة الفرعية للجنة الدولية للصليب الأحمر فى غزة بالنيابة، السيد "فابريس إدوارد": "تبرهن الخسائر البشرية أهمية أن تتخذ كل الجهات جميع الاحتياطات الممكنة لدرء الأذى وتقليل عدد الضحايا بين صفوف المدنيين.

 

وقال "إدوارد" قائلا: "بينما ندرك مخاوف الكيان الصهيوني الأمنية إلا أنه من الملزم ألّا تستخدم القوة المميتة إلا كملاذ أخير وعندما لا يمكن تجنبها بأى حال من الأحوال صونًا للأرواح".

 

وتثنى اللجنة الدولية على ما أظهرته جمعية الهلال الأحمر الفلسطينى من استجابة قوية للطوارئ، والتى تحققت من خلال تسهيل اللجنة الدولية حركة طواقم الجمعية وسيارات الإسعاف التابعة لها مع جميع الأطراف. كما وتقدم اللجنة الدولية أيضًا الدعم المادى والفنى لجمعية الهلال الأحمر الفلسطينى والمستشفيات فى غزة فى استجابتهم للحالات الطارئة.

 

وقال السيد "إدوارد": "يمثّل تدفق الضحايا والمصابين ضغطًا على منظومة طبية مثقلة بالفعل بما يفوق طاقتها ومواردها المحدودة".

 

وتبرعت اللجنة الدولية حتى اليوم بمعدات جراحية عاجلة وعقاقير ومستلزمات طبية، وأجهزة مساعدة على الحركة لتقديم علاج شامل لأكثر من 800 مصابا.

 

وكجزء من عملها، تقوم اللجنة الدولية بدور الوسيط المحايد. وتحرص على إجراء حوار غير علنى مع جميع السلطات المعنية وقوات الأمن بهدف تقليل أثر العنف على المدنيين والحفاظ على حيز إنسانى يُمكّن الطواقم الطبية من العمل بأمان.

 

عــاااجل : اللجنة الدولية للصليب الأحمر تعرب عن قلقها من تزايد الخسائر البشرية فى غزة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

اللجنة الدولية للصليب الأحمر تعرب عن قلقها من تزايد الخسائر البشرية فى غزة

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : اللجنة الدولية للصليب الأحمر تعرب عن قلقها من تزايد الخسائر البشرية فى غزة.

عــاااجل : اللجنة الدولية للصليب الأحمر تعرب عن قلقها من تزايد الخسائر البشرية فى غزة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : اللجنة الدولية للصليب الأحمر تعرب عن قلقها من تزايد الخسائر البشرية فى غزة .

المصدر : اليوم السابع