عــاااجل : موسى مصطفى موسى: لا تصالح مع الإخوان
عــاااجل : موسى مصطفى موسى: لا تصالح مع الإخوان

عــاااجل : موسى مصطفى موسى: لا تصالح مع الإخوان، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

موسى مصطفى موسى: لا تصالح مع الإخوان

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

موسى مصطفى موسى: لا تصالح مع الإخوان

.

الخميس 5 أبريل 2018 06:07 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد والمرشح الرئاسى السابق، إن الإخوان الذى تلوثت أيديهم بالدماء وقتلوا أولادنا لا يمكن التصالح معهم، مطالبًا بمحاكمتهم عسكريًا لسرعة إصدار الأحكام.

وقال خلال لقائه ببرنامج "حقائق وأسرار"، مع الإعلامى مصطفى بكرى: "فيه ناس تانية اتجرجرت ومش فاهمة، وفيه شباب صغيرين مرميين فى السجون نتيجة السيطرة عليهم"، موضحًا أنه إذا أمكن إعادة تأهيلهم، يمكن أن يخرجوا ويتفاعلوا مع المجتمع.

من ناحية أخرى، علّق موسى على خطاب الرئيس السيسى عقب فوزه بفترة رئاسية ثانية، وتصريحه بأن "موسى" خاض المعركة الانتخابية بشرف، موضحًا أنها غيّرت كل المفاهيم، لأنها أعطته التحفيز والفكر المستقبلى بعدم ترك الرئيس وحده، بتقديم أداء وبرامج سياسية، لأنه ضحى بنفسه واتخذ مواقف فى غاية الصعوبة.

وذكر موسى مصطفى موسى، أنه سعيداً بالدور الذى قام به فى الانتخابات الرئاسية، مؤكدًا أنه سيتكاتف مع الرئيس لما فيه مصلحة جمهورية العربية.

عــاااجل : موسى مصطفى موسى: لا تصالح مع الإخوان، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

موسى مصطفى موسى: لا تصالح مع الإخوان

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : موسى مصطفى موسى: لا تصالح مع الإخوان.

عــاااجل : موسى مصطفى موسى: لا تصالح مع الإخوان - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : موسى مصطفى موسى: لا تصالح مع الإخوان .

المصدر : اليوم السابع