مصر العربية في الكاراتيه تتحدى المستحيل والمكافأة 350 جنيها" data-no-lazy="false" />
يحدث الان : بطلة جمهورية العربية في الكاراتيه تتحدى المستحيل والمكافأة 350 جنيها

يحدث الان : بطلة جمهورية العربية في الكاراتيه تتحدى المستحيل والمكافأة 350 جنيها، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، بطلة جمهورية مصر العربية في الكاراتيه تتحدى المستحيل والمكافأة 350 جنيها، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، بطلة جمهورية مصر العربية في الكاراتيه تتحدى المستحيل والمكافأة 350 جنيها.

الخميس 5 أبريل 2018 05:56 مساءً ـ أخباري نيوز ـ عمرها لم يتجاوز 12 عاما، وحصلت على لقب بطلة جمهورية مصر العربية في الكاراتيه للناشئين والأشبال، إذ بدأت ممارسة اللعبة منذ 3 سنوات، بمركز شباب الضبعية بالأقصر، برغم انعدام إمكانياته، وكافأتها مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة بمبلغ 350 جنيها.

حنان حسين أحمد، في الصف السادس الابتدائي، ابنة قرية الضبعية غرب محافظة الأقصر، ظهرت عليها علامات التميز والتفوق على أقرانها من اللاعبين واللاعبات في بداية ممارستها الكاراتيه، لتدخل عالم البطولات، وتحصل على العديد من البطولات خلال 3 سنوات فقط.

aa26678eff.jpg

«ماكنتش فاكرة نفسي هاطلع بطلة»، جملة استهلت بها حنان، حديثها لـ«التحرير»، معربة عن سعادتها بحصولها على لقب بطلة جمهورية مصر العربية والميدالية الذهبية بعد فوزها ببطولة الجمهورية، وهو حدث نادرًا ما تشهده محافظات الصعيد، خاصة أن الطفلة ممارست لعبة الكاراتيه، لأنها اللعبة الوحيدة الموجودة في مركز الشباب -على حد قولها- مشيرة إلى أن والديها هما الداعم الرئيسي لها، ويشجعانها كثيرًا ممارسة هذه الرياضة، حتى أحبتتها وتمكنت منها، معبرة: «بابا وماما كانوا يشجعوني دايما أكمل واستمر فيها».

وأضافت حنان، أنها تتمرن 3 أيام أسبوعيًا لمدة ساعتين في اليوم الواحد، وأن التمرين لم يعطلها نهائيًا عن الدراسة، متحدثة عن دور والديها المهم في وضع جدول يساعدها على تنظيم مواعيدها واستذكار دروسها حتى تتميز في دراستها وليس فقط في الرياضة.

0353428c16.jpg

ويقول الكابتن محمد عبد الجواد، مدرب الكاراتيه بمركز شباب الضبعية، إن حنان بدأت تمارس اللعبة في أوائل 2015 وتوقفت لشهرين، ثم عادت مرة أخرى لتظهر عليها علامات التفوق والتميز، مشيدًا بذكائها لأنها تلعب على خطأ اللاعب الآخر «وهذا ما يميزها»، متابعًا أنه دائما يساعدها على استذكار دروسها أيضًا لتتميز وتكون بطلة متكاملة.

وقال عبد الجواد، أن حنان حصلت في بداية عام 2016، على المركز الأول في بطولة المحافظة بمشاركة جميع الأندية ومراكز الشباب، وشاركت في بطولة جنوب الصعيد لتحصل على المركز الثاني، وأخيرًا مشاركتها في بطولة الجمهورية وتصفياتها وحصلت على المركز الأول والميدالية الذهبية، وبالتالي على لقب بطل جمهورية مصر العربية، ومقابلها حصلت على مكافأة قدرها 350 جنيها من مديرية الشباب والرياضة بالأقصر.

bde4604fab.jpg

وأكد مدرب حنان: «إحنا عندنا أبطال لكن مافيش إمكانيات ولا حتى بساط ونتمرن بأدوات متكسرة، حتى الأحزمة بنخيطها في بعض علشان نتمرن بيها»، مشيرًا إلى تحمل اللاعب والمدرب كل تكاليف السفر للمشاركة في البطولات المقامة.

وعبر عبد الجواد، عن حزنه، لانخفاض قيمة المكافأة التي يحصل عليها اللاعبون في حالة تحقيق البطولات، قائلًا: «لما كنا بنشتكي للمديرية كان الرد اللائحة قديمة وماكناش فاكرين فيه أبطال هيطلعوا من الصعيد».

ec8c2d8ab9.jpg

يحدث الان : بطلة جمهورية مصر العربية في الكاراتيه تتحدى المستحيل والمكافأة 350 جنيها، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، بطلة جمهورية مصر العربية في الكاراتيه تتحدى المستحيل والمكافأة 350 جنيها، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : بطلة جمهورية مصر العربية في الكاراتيه تتحدى المستحيل والمكافأة 350 جنيها.

يحدث الان : بطلة جمهورية مصر العربية في الكاراتيه تتحدى المستحيل والمكافأة 350 جنيها - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : بطلة جمهورية مصر العربية في الكاراتيه تتحدى المستحيل والمكافأة 350 جنيها .

المصدر : التحرير الإخبـاري