عــاااجل : مصطفى بكرى لـ"عماد أديب": المتعاطف مع الإخوان شأنه شأن من يحمل السلاح
عــاااجل : مصطفى بكرى لـ"عماد أديب": المتعاطف مع الإخوان شأنه شأن من يحمل السلاح

عــاااجل : مصطفى بكرى لـ"عماد أديب": المتعاطف مع الإخوان شأنه شأن من يحمل السلاح، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

مصطفى بكرى لـ"عماد أديب": المتعاطف مع الإخوان شأنه شأن من يحمل السلاح

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

مصطفى بكرى لـ"عماد أديب": المتعاطف مع الإخوان شأنه شأن من يحمل السلاح

.

الخميس 5 أبريل 2018 05:35 مساءً ـ أخباري نيوز ـ علق الكاتب الصحفى والإعلامى مصطفى بكرى، على تصريحات الإعلامى عماد الدين أديب، بشأن الحوار مع المتعاطفين مع الإخوان، مشيراً إلى أنه لا يوجد ما يسمى بالمتعاطفين مع الإخوان.

وقال خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار"، أن التعاطف معناه الموافقة على أسلوب الإخوان وجرائمهم التى تُرتكب، متسائلاً:"هل المتعاطفين أدانوا العمل الإرهابى؟".

وأشار إلى أن الإخوان حرضوا ضد الجيش والشرطة واستعانوا بدول خارجية، مضيفاً أنهم  حرضوا ضد الدولة خلال الانتخابات الرئاسية الأخيرة.

وأكد أن المتعاطفين مع الإخوان شأنهم شأن من يطلقون الرصاص ويحملون السلاح ضد الدولة، مشيراً إلى أنه لا يمكن تقسيم الإخوان ما بين متعاطف وقاتل، فكلهم قتلة ومجرمون، وكل من سكت على قتل مصرى وإسالة دمه، وكل من خان هذه البلد.

وتساءل بكرى: "ماذا نقول لأسر الشهداء الذى قدموا أولادهم شهداء فداء للوطن؟"، لافتاً إلى أن المتعاطف لا يحتاج نصيحة ومن يريد ترك الإخوان يتركهم بدون حوار.

 

 

عــاااجل : مصطفى بكرى لـ"عماد أديب": المتعاطف مع الإخوان شأنه شأن من يحمل السلاح، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

مصطفى بكرى لـ"عماد أديب": المتعاطف مع الإخوان شأنه شأن من يحمل السلاح

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : مصطفى بكرى لـ"عماد أديب": المتعاطف مع الإخوان شأنه شأن من يحمل السلاح.

عــاااجل : مصطفى بكرى لـ"عماد أديب": المتعاطف مع الإخوان شأنه شأن من يحمل السلاح - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : مصطفى بكرى لـ"عماد أديب": المتعاطف مع الإخوان شأنه شأن من يحمل السلاح .

المصدر : اليوم السابع