عأأأجل: الاتحاد البرلماني الإفريقي يتضامن مع البلدان العربية ضد الإرهاب
عأأأجل: الاتحاد البرلماني الإفريقي يتضامن مع البلدان العربية ضد الإرهاب

عأأأجل: الاتحاد البرلماني الإفريقي يتضامن مع البلدان العربية ضد الإرهاب، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الاتحاد البرلماني الإفريقي يتضامن مع البلدان العربية ضد الإرهاب، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الاتحاد البرلماني الإفريقي يتضامن مع البلدان العربية ضد الإرهاب.

الخميس 5 أبريل 2018 05:48 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أكد الاتحاد البرلماني الإفريقي، تضامنه مع كل الجهود المبذولة من جانب الاتحاد البرلماني العربي، لإرساء السلام وتحقيق تطلعات الشعوب، ومواجهة التحديات التي تواجهها البلدان العربية.

جاء ذلك في كلمة ألقاها نائب رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد البرلماني الإفريقي، خلال المؤتمر السابع والعشرين للاتحاد البرلماني العربي بمقر مجلس النواب، اليوم الخميس.

وأشار إلى أن استضافة لمؤتمر الاتحاد البرلماني العربي يمنح بعدًا جديدًا لعمل الاتحاد، وكذلك للتعاون مع الاتحاد البرلماني الإفريقي الذي يبدي استعداده لتعزيز علاقات التعاون وتبادل الخبرات وتفعيل الحوار الإفريقي العربي.

وأكد أن الوضع الفلسطيني هو القضية المركزية للسلام والأمان في الشرق الأوسط، مشددًا على ضرورة إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية، فضلًا عن دعم كل الجهود المبذولة، من أجل السلام ودعم نضال الشعوب العربية للحفاظ على سيادتها ووحدة أراضيها.

عأأأجل: الاتحاد البرلماني الإفريقي يتضامن مع البلدان العربية ضد الإرهاب، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الاتحاد البرلماني الإفريقي يتضامن مع البلدان العربية ضد الإرهاب، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: الاتحاد البرلماني الإفريقي يتضامن مع البلدان العربية ضد الإرهاب.

عأأأجل: الاتحاد البرلماني الإفريقي يتضامن مع البلدان العربية ضد الإرهاب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: الاتحاد البرلماني الإفريقي يتضامن مع البلدان العربية ضد الإرهاب .

المصدر : الوطن