مصر استمرار مفاوضات سد النهضة بالخرطوم.. وجولات مكوكية لـ«غندور» لتقريب وجهات النظر" data-no-lazy="false" />
أخبار استمرار مفاوضات سد النهضة بالخرطوم.. وجولات مكوكية لـ«غندور» لتقريب وجهات النظر

أخبار استمرار مفاوضات سد النهضة بالخرطوم.. وجولات مكوكية لـ«غندور» لتقريب وجهات النظر، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، استمرار مفاوضات سد النهضة بالخرطوم.. وجولات مكوكية لـ«غندور» لتقريب وجهات النظر، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، استمرار مفاوضات سد النهضة بالخرطوم.. وجولات مكوكية لـ«غندور» لتقريب وجهات النظر.

الخميس 5 أبريل 2018 05:27 مساءً ـ أخباري نيوز ـ استمرار المفاوضات بين جمهورية مصر العربية وإثيوبيا حول سد النهضة بالخرطوم برعاية سودانية، هو ثمة الموقف الحالي بفندق الفاتح وفي قاعة لبيدة التي تعقد بها المفاوضات على المستوي التساعي.

الاجتماع الذي يعد الأول من نوعه بين الخارجية والري والمخابرات العامة في الدول الثلاث والمنعقد أكثر من ثماني ساعات بدءا من العاشرة ونصف صباحا، تخرج منه الوفود للتشاور في حال تعثر المفاوضات ويقوم وزير الخارجية السوداني البروفسور إبراهيم غندور بجولات مكوكية بين الوفدين لإنهاء التعثر وتقريب وجهات النظر ليعودوا مرة أخرى إلى قاعة المفاوضات والاتفاق على صيغة للتفاهم ترضي كافة الأطراف حول مسائل تختص بالإدارة وسنوات ملء خزان السد، وفق جدول زمني لا يضر بحقوق جمهورية مصر العربية المائية في ظل الآلية الجديدة التي اتفق عليها رؤساء الدول الثلاث على هامش القمة الإفريقية في يناير الماضي بأديس أبابا.

وقد قامت السلطات السودانية بإعداد المؤتمر الصحفي الذي يتحدث فيه وزير خارجية في ختام أعمال الاجتماع بصفته الدولة المضيفة.

أخبار مصر استمرار مفاوضات سد النهضة بالخرطوم.. وجولات مكوكية لـ«غندور» لتقريب وجهات النظر، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، استمرار مفاوضات سد النهضة بالخرطوم.. وجولات مكوكية لـ«غندور» لتقريب وجهات النظر، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار مصر استمرار مفاوضات سد النهضة بالخرطوم.. وجولات مكوكية لـ«غندور» لتقريب وجهات النظر.

أخبار مصر استمرار مفاوضات سد النهضة بالخرطوم.. وجولات مكوكية لـ«غندور» لتقريب وجهات النظر - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار مصر استمرار مفاوضات سد النهضة بالخرطوم.. وجولات مكوكية لـ«غندور» لتقريب وجهات النظر .

المصدر : بوابة الشروق