عــاااجل : الإفتاء تزامنا مع "يوم اليتيم": اعطفوا على الأيتام واجبروا خاطرهم
عــاااجل : الإفتاء تزامنا مع "يوم اليتيم": اعطفوا على الأيتام واجبروا خاطرهم

عــاااجل : الإفتاء تزامنا مع "يوم اليتيم": اعطفوا على الأيتام واجبروا خاطرهم، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

الإفتاء تزامنا مع "يوم اليتيم": اعطفوا على الأيتام واجبروا خاطرهم

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

الإفتاء تزامنا مع "يوم اليتيم": اعطفوا على الأيتام واجبروا خاطرهم

.

الخميس 5 أبريل 2018 05:13 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أوصت دار الإفتاء المصرية، بالعطف على اليتيم والجبر بخاطره، بالتزامن مع "يوم اليتيم" الذى يصادف غد الجمعة.

 

وكتب الحساب الرسمى للإفتاء، عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" :"الأيتام إخوانكم؛ فلا تَسْتَعْلِ أن تأكل معهم وأن تشرب معهم ولا أن تتزوج منهم أو تزوجهم، قال الله تعالى: ﴿وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْيَتَامَى قُلْ إِصْلَاحٌ لَهُمْ خَيْرٌ وَإِنْ تُخَالِطُوهُمْ فَإِخْوَانُكُمْ﴾".

يوم اليتيم
يوم اليتيم

 

وتابعت :"اعطف على اليتيم، واجبر خاطره لما فقد من رعاية الأب، فعن سعيد بن المسيب، قال: «اليتيم إذا بكى اهتز له العرش، فيقول الله عز وجل: من أبكى اليتيم الذي غيبت أباه؟ قالوا: أنت العليم الحكيم. قال: يا ملائكتي من سكَّته برضاه أعطيته من الجنة حتى رضاه» رواه ابن أبي الدنيا في "النفقة على العيال".

دار الافتاءاا
دار الافتاء

وفى منشور أخر كتبت :"اعلم أن اليتيم قد لا يحتاج إلى المال، ولكنه حتمًا في حاجة إلى أن تعوِّضه عما فقده من حنان الأب ورعايته، قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: «من مسح رأس يتيمٍ لم يمسحه إلا لله كان له في كل شعرةٍ مرت عليها يده حسناتٌ» رواه أحمد".

 

عــاااجل : الإفتاء تزامنا مع "يوم اليتيم": اعطفوا على الأيتام واجبروا خاطرهم، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

الإفتاء تزامنا مع "يوم اليتيم": اعطفوا على الأيتام واجبروا خاطرهم

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : الإفتاء تزامنا مع "يوم اليتيم": اعطفوا على الأيتام واجبروا خاطرهم.

عــاااجل : الإفتاء تزامنا مع "يوم اليتيم": اعطفوا على الأيتام واجبروا خاطرهم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : الإفتاء تزامنا مع "يوم اليتيم": اعطفوا على الأيتام واجبروا خاطرهم .

المصدر : اليوم السابع