يحدث الان : حقيقة إيقاف صرف التموين للمتنعين عن التصويت فى الإنتخابات الرئاسية
يحدث الان : حقيقة إيقاف صرف التموين للمتنعين عن التصويت فى الإنتخابات الرئاسية

يحدث الان : حقيقة إيقاف صرف التموين للمتنعين عن التصويت فى الإنتخابات الرئاسية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، حقيقة إيقاف صرف التموين للمتنعين عن التصويت فى الإنتخابات الرئاسية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، حقيقة إيقاف صرف التموين للمتنعين عن التصويت فى الإنتخابات الرئاسية.

الخميس 5 أبريل 2018 05:17 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كشفت مصادر داخل وزارة التموين حقيقة ما يتردد عن إيقاف بطاقة التموين للمواطنين الذين لم يدلوا بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية, بعدما تداولت بعض التقارير هذا الأمر، وانتشر الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقالت المصادر، أنه لا صحة لما ذكر بشأن إيقاف البطاقات التموينية، وسيتم صرف جميع السلع للمواطنين المتواجدين ضمن منظومة البطاقات، وأن كل ما نشر فى هذا الشأن شائعات لا أساس لها من الصحة تهدف لإثارة البلبلة بين المواطنين.

 

وأضافت المصادر، أن الوزارة تقوم بتوفير السلع لأصحاب البطاقات التموينية بشكل دوري ومنتظم وبقيمة الدعم المخصص لكل مواطن مقيد بالبطاقة بسعر 50 جنيهاً شهرياً،مؤكدة أن المواطن له الحرية الكاملة في اختيار احتياجاته من السلع التي يتم توزيعها على البطاقات التموينية وعدم إجباره على صرف سلع تموينية محددة.

 

وفي سياق متصل, أكدت الوزارة على أن جميع السلع الإستراتيجية آمنة ومتوفرة بالبلاد بجانب ما يتم التعاقد عليه من خلال لجنة الشراء المركزي بالشركة القابضة للصناعات الغذائية للحصول على السلع ذات الجودة العالية بأسعار أقل لطرحها بجميع المنافذ التموينية. جاء ذلك في بيان لمجلس وزراء.

يحدث الان : حقيقة إيقاف صرف التموين للمتنعين عن التصويت فى الإنتخابات الرئاسية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، حقيقة إيقاف صرف التموين للمتنعين عن التصويت فى الإنتخابات الرئاسية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : حقيقة إيقاف صرف التموين للمتنعين عن التصويت فى الإنتخابات الرئاسية.

يحدث الان : حقيقة إيقاف صرف التموين للمتنعين عن التصويت فى الإنتخابات الرئاسية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : حقيقة إيقاف صرف التموين للمتنعين عن التصويت فى الإنتخابات الرئاسية .

المصدر : الحكاية