مصر فيديو.. «التموين»: مستعدون لاستقبال شهر رمضان بإتاحة كميات كبيرة من السلع" data-no-lazy="false" />
أخبار فيديو.. «التموين»: مستعدون لاستقبال شهر رمضان بإتاحة كميات كبيرة من السلع

أخبار فيديو.. «التموين»: مستعدون لاستقبال شهر رمضان بإتاحة كميات كبيرة من السلع، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، فيديو.. «التموين»: مستعدون لاستقبال شهر رمضان بإتاحة كميات كبيرة من السلع، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، فيديو.. «التموين»: مستعدون لاستقبال شهر رمضان بإتاحة كميات كبيرة من السلع.

الخميس 5 أبريل 2018 05:14 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال ممدوح رمضان، المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين، إن الوزارة مستعدة لاستقبال شهر رمضان، بتوفير كميات كبيرة للغاية من السلع الأساسية للمستهلكين بأسعار مخفضة، مشيرًا إلى وجود خطة لإقامة معارض في كافة مناطق الجمهورية.

وقال «رمضان»، خلال مداخلة هاتفية مع فضائية «أون لايف»، مساء الخميس، أن المعرض الرئيسي سيكون في أرض المعارض بمدينة نصر، يفتح أبوابه في يوم 10 مايو حتى يوم 13 مع إمكانية مد فترته حتى يوم 17 مايو، في حالة وجود إقبال من الجمهور، موضحًا أن أكثر من 220 شركة من كبريات الشركات الغذائية والسلاسل التجارية ستشارك في المعرض.

وأكد أن المعارض التي ستقام في المحافظات ستكون بنفس آلية المعرض الرئيسي في مدينة نصر، وبنفس نسب التخفيضات والتي ستتراوح بين 15 إلى 20%، لافتًا إلى وجود منافسة بين العارضين لجذب الزبائن وتوفير السلع بكميات كبيرة ما يساعد على استقرار الأسعار.

وأوضح أن وزارة التموين تعهدت بتثبيت أسعار اللحوم السودانية الطازحة عند 85 جنيهًا للكيلو، وتخفيض أسعار كميات كبيرة من الياميش والزيوت.

أخبار مصر فيديو.. «التموين»: مستعدون لاستقبال شهر رمضان بإتاحة كميات كبيرة من السلع، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، فيديو.. «التموين»: مستعدون لاستقبال شهر رمضان بإتاحة كميات كبيرة من السلع، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار مصر فيديو.. «التموين»: مستعدون لاستقبال شهر رمضان بإتاحة كميات كبيرة من السلع.

أخبار مصر فيديو.. «التموين»: مستعدون لاستقبال شهر رمضان بإتاحة كميات كبيرة من السلع - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار مصر فيديو.. «التموين»: مستعدون لاستقبال شهر رمضان بإتاحة كميات كبيرة من السلع .

المصدر : بوابة الشروق