مصر طارق الخولي: البرلمان العربي أمامه معارك دبلوماسية شرسة" data-no-lazy="false" />
أخبار طارق الخولي: البرلمان العربي أمامه معارك دبلوماسية شرسة

أخبار طارق الخولي: البرلمان العربي أمامه معارك دبلوماسية شرسة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، طارق الخولي: البرلمان العربي أمامه معارك دبلوماسية شرسة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، طارق الخولي: البرلمان العربي أمامه معارك دبلوماسية شرسة.

الخميس 5 أبريل 2018 05:14 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال النائب طارق الخولي، عضو لجنة الشؤون الخارجية بمجلس النواب، إن البرلمان العربي الذي تولت جمهورية مصر العربية رئاسته اليوم، أمامه معارك دبلوماسية شرسة فيما يتعلق بالدول الداعمة للإرهاب ووضع القدس.

وقال «الخولي»، خلال لقائه ببرنامج «الآن»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، مساء الخميس، أن جمهورية مصر العربية لديها تجربة في ملف القدس ستبني عليها خلال رئاستها للبرلمان العربي، خلال العام المقبل، بعد أن نجحت من قبل في توحيد وجهات النظر السياسية بين الدول المختلفة في الاتحاد البرلماني الدولي والدفع ببند طارئ فيه بشأن وضع القدس، وحشد التكتل العربي داخله.

وأشار إلى القمة التي عقدت اليوم في للبرلمان العربي، موضحًا أن جمهورية مصر العربية لم تمنع دولة من حضور القمة احترامًا للقانون الدولي وباعتبار أن البرلمان العربي هو محفل دولي ولا يمكن منع أي عضو من حضوره.

وأوضح أن جمهورية مصر العربية من خلال رئاستها البرلمان العربي في العام المقبل، ستعزز الدبلوماسية العربية في المحافل المختلفة، في القضايا المتعلقة بوضع القدس ومكافحة الإرهاب والهجرة غير الشرعية.

أخبار مصر طارق الخولي: البرلمان العربي أمامه معارك دبلوماسية شرسة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، طارق الخولي: البرلمان العربي أمامه معارك دبلوماسية شرسة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار مصر طارق الخولي: البرلمان العربي أمامه معارك دبلوماسية شرسة.

أخبار مصر طارق الخولي: البرلمان العربي أمامه معارك دبلوماسية شرسة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار مصر طارق الخولي: البرلمان العربي أمامه معارك دبلوماسية شرسة .

المصدر : بوابة الشروق